فدا ينظم حفل استقبال بمناسبة الذكرى العشرين لانطلاقته

رفح – الرسالة نت

 

نظم الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا في محافظة رفح ، حفل استقبال لمناسبة الذكرى العشرين لتأسيس الحزب.

 

وجاء الحفل الذي نظمه الاتحاد بالمناسبة ، وحضره عدد كبير من الشخصيات الوطنية و وجهاء ومخاتير المحافظة  وحشد من رفاق ورفيقات الحزب كانطلاقة لعدد من الفعاليات التي سينظمها الحزب في المحافظة أحياءا للذكرى العشرين لانطلاقة الحزب.

 

و في كلمته فواز النمس أمين سر الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا بمحافظة رفح أكد بأن انطلاقة الحزب تأتي في ظل الهجمة الاحتلالية الشرسة على مقدساتنا واستمرار الاستيطان وتهويد القدس و مصادرة الأراضي، حيث أن شعبنا الفلسطيني الصامد يعاني من ويلات الحصار والظلم والعدوان وسلب جميع حقوقنا الوطنية ، لذلك على جميع كافة الفصائل الفلسطينية ضرورة بناء إستراتيجية جديدة لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي خاصة في ظل استمرار سياسات القمع والقتل والاعتقال وبناء المستوطنات.

 

وأكد النمس بضرورة أن نقف صفا واحد وحصنا منيعا ضد هذه الإجراءات التعسفية والإجرامية من قبل الحكومة الإسرائيلية اليمينية المتطرفة من خلال إنهاء الانقسام الفلسطيني و إعادة اللحمة الوطنية حيث إن الانقسام قاسٍ وجاء في ظرف صعب، وهو يأكل جسد القضية ويتغذى من حقوقنا ومن دماء أبناء شعبنا، ويجعل قضيتنا في مهب الريح.

 

وأعرب عن أمله بأن تعود ذكرى الانطلاقة القادمة وقد تحررت فلسطين من الاحتلال وأقيمت الدولة المستقلة وعاصمتها القدس، وحلت مشكلة اللاجئين وفق القرار 194.

البث المباشر