قائمة الموقع

واد النيص يخطف صدارة المحترفين

2013-10-18T11:32:50+03:00
فرحة لاعبي هلال القدس بهدف حسام أبو صالح
الضفة المحتلة - الرسالة نت

اعتلى فريق ترجي واد النيص صدارة دوري "جوال" لكرة القدم للمحترفين في الضفة الغربية المحتلة, بعد فوزه على نظيره شباب الخضر بهدفين نظيفين مساء الخميس, في حين قفز هلال القدس إلى المركز الثالث بعد فوزه الصعب على ثقافي طولكرم بهدفين مقابل هدف, وذلك في اللقاءين المؤجلين من الأسبوع الثالث.

وفي المواجهة الأولى التي جمعت بين واد النيص والخضر في "ديربي" بيت لحم على ملعب الخضر الدولي، افتتح غالب يوسف النتيجة لواد النيص بالدقيقة 35، قبل أن يعزز أشرف نعمان النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 87.

ورفع واد النيص رصيده إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، وبفارق الأهداف أمام شباب الخليل الوصيف، في حين تجمد رصيد شباب الخضر عند النقطة 6 في المركز السابع.

هلال القدس – ثقافي طولكرم (2-1)

وعلى ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة، خطف هلال القدس فوزا صعبا من ضيفه ثقافي طولكرم بهدفين مقابل هدف.

وتقدم الهلال بالنتيجة عبر مصطفى كنعان، قبل أن يسجل محمد نديم هدف التعادل للثقافي، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، أحرز حسام أبو صالح هدف الفوز الثمين لفريقه.

ورفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث وبفارق الأهداف أمام شباب الظاهرية، فيما تراجع الثقافي إلى المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

اخبار ذات صلة