قائمة الموقع

النيص يغرّد في صدارة دوري المحترفين

2014-02-15T19:55:18+02:00
فرحة لاعبي النيص بالفوز
الضفة المحتلة - الرسالة نت

عاد فريق ترجي واد النيص لسكة الانتصارات, إثر فوزه الصعب على مركز شباب الأمعري بهدف نظيف, على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة مساء السبت, في ختام منافسات الأسبوع الخامس عشر من دوري المحترفين بالضفة الغربية.

ويدين النيص بفوزه الثمين إلى لاعبه جهاد صقر الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70, ليرفع رصيد فريقه إلى 34 نقطة في الصدارة، وبفارق 7 نقاط عن شباب الخضر صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد شباب الأمعري عند 18 نقطة في المركز الثامن.

أهلي الخليل – مؤسسة البيرة (3-1)

وعلى ملعب الحسين بن علي بالخليل جنوب الضفة, وضع أهلي الخليل ضيفه مؤسسة البيرة في حسابات الهبوط لدوري الدرجة الأولى, بعدما ألحق به خسارة جديدة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وافتتح أهلي الخليل التسجيل عبر إياد سمعان في الدقيقة 2, قبل أن ينجح البيرة في إدراك التعادل عن طريق محمود ضيف الله بالخطأ في مرماه في الدقيقة 35.

وعاد الأهلي للتقدم مجددا بواسطة أحمد الكرد في الدقيقة 67, ثم أضاف زميله خلدون الحلمان الهدف الثالث في الدقيقة 88.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 19 نقطة متقدما للمركز السابع, بينما تجمد رصيد البيرة عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير, وعلى بعد 4 نقاط من صاحب المركز العاشر ثقافي طولكرم.

جبل المكبر – مركز بلاطة (1-0)

وانتزع جبل المكبر فوزا شاقا من أنياب مركز بلاطة بهدف نظيف, على ملعب الخضر في بيت لحم.

وسجل هدف الفوز لـ"النسور" صالح عسلية في الدقيقة 25, ليرفع رصيد فريقه إلى 24 نقطة في المركز الخامس, في حين تراجع مركز شباب بلاطة للمركز السادس برصيد 21 نقطة.

اخبار ذات صلة