قائمة الموقع

بلاطة يواصل صحوته في دوري المحترفين

2013-10-20T22:14:30+03:00
أحد لقاءات دوري المحترفين
الضفة المحتلة - الرسالة نت

واصل فريق مركز شباب بلاطة صحوته في دوري المحترفين بالضفة الغربية المحتلة، بعدما نجح في قلب تأخره أمام ترجي واد النيص بهدف إلى فوز بهدفين مقابل هدف على ملعب نابلس مساء الأحد, ضمن منافسات الأسبوع السادس من البطولة.

وبذلك يكون ترجي النيص قد فقد صدارة الترتيب لمصلحة شباب الخليل بعدما تجمد رصيده عند النقطة 12 بالمركز الثالث, بفارق 3 نقاط عن الخليل, فيما رفع بلاطة رصيده إلى 9 نقاط متقدما للمركز الخامس.

وافتتح واد النيص أهداف المباراة في الدقيقة 20 بواسطة خضر يوسف, لكن بلاطة ردّ بهدفين عبر يوسف أبو رويس في الدقيقة 48، وأدهم أبو رويس في الدقيقة 61.

بدوره، عدّل أهلي الخليل مساره في الدوري إثر فوزه على ضيفه هلال القدس بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل شباب الخضر مع مضيفه ثقافي طولكرم بهدفين لكل منهما.

فعلى ملعب الحسن بن علي بالخليل، نجح أهلي الخليل في قلب تأخره أمام ضيفه هلال القدس بهدف إلى فوز ثمين بهدفين مقابل هدف.

وبادر الهلال بالتقدم عبر مهاجمه روبيرتو كاتلون في الدقيقة 12, قبل أن يدرك الأهلي التعادل في الدقيقة 19 عن طريق طارق أرملي، وأضاف زميله محمود ضيف الله الهدف الثاني في الدقيقة 55.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 10 نقاط متقدما للمركز الخامس, وبفارق الأهداف خلف هلال القدس الرابع.

وفي لقاء آخر تأخر انطلاقه نصف ساعة بسبب تأخر وصول الحكام إلى ملعب المباراة، فرط شباب الخضر بفوز سهل على مضيفه ثقافي طولكرم، بعدما كان متقدما عليه بهدفين نظيفين لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما.

وسجل هدفي الأهلي حازم الرخاوي ورامي مسالمة في الدقيقتين 13 و21 على التوالي, قبل أن يتمكن الثقافي من إحراز هدفين متتاليين عن طريق محمد نديم وعلي الزامل في الدقيقتين 38 و44 على التوالي.

ورفع شباب الخضر رصيده إلى 7 نقاط بالمركز السابع, فيما أصبح رصيد ثقافي طولكرم 6 نقاط بالمركز العاشر.

اخبار ذات صلة