قائمة الموقع

صور| هنية: متمسكون بخيار الصمود والتحدي

2013-11-07T09:46:14+02:00
هنية شارك في مبارك كرة قدم في ذكرى وعد بلفور
غزة - الرسالة نت

أكد رئيس الوزراء إسماعيل هنية تمسك الحكومة والشعب الفلسطيني بخيار الصمود والتحدي، ومواصلة مسيرة التحرير، بالرغم من حلول الذكرى الأليمة المتمثلة بوعد بلفور، وما يحيط بالأمة العربية والإسلامية حاليا من مخاطر وتحديات.

وقال هنية عقب مشاركته في مباراة كرة قدم جمعت بين فريقي القدامى ووزارة الشباب والرياضة, ضمن الفعاليات التي تشرف عليها الشباب والرياضة بقيادة الوزير الدكتور محمد المدهون في ذكرى وعد بلفور مساء على ملعب اليرموك بغزة, "جئنا لإحياء ذكرى أليمة علينا وعلى الشعب الفلسطيني, سنبقى دوما على العهد ولن نفرط بثوابتنا مهما حدث".

وأضاف: "نجدد فخرنا واعتزازنا بشهداء الشعب الفلسطيني منذ عشرينات هذا القرن وحتى اليوم", منوها إلى أن الفعاليات لم تقتصر على المباراة, بل سبقها فعاليات إعلامية وشعبية على مستوى الوطن.

وكانت المباراة قد انتهت بفوز منتخب قدامى اللاعبين, وتسلم رئيس الوزراء كأس المباراة, وشكر وزارة الشباب والرياضة على تنظيمها المميز, مشيدا بلاعبي منتخب القدامى على أدائهم الرائع.

يذكر أنه برز من فريق قدامى اللاعبين محمد الجيش، ومحمد السويركي، وهيثم حجاج، ومن فريق الوزارة محمد أبو عيطة، وأحمد الخطيب.

اخبار ذات صلة