قائمة الموقع

حماس تؤكد خيار المقاومة وترفض المفاوضات

2013-11-14T11:13:27+02:00
خلال عرض عسكري لكتائب القسام (أرشيف)
غزة – الرسالة نت

أكدت حركة المقاومة الاسلامية حماس أن المقاومة المسلّحة بجميع أطيافها تمثل الخيار الاستراتيجي القادر على ردع الاحتلال (الاسرائيلي) واسترداد الحقوق وحماية المقدَّسات.

وقالت حماس في بيان وصل "الرسالة نت" نسخة عنه إن استمرار سلطة رام الله في "مسلسل اللقاءات التفاوضية العبثية وسياسة التنسيق الأمني مع الاحتلال يعدُّ رضوخاً وإذعانًا مرفوضًا لإملاءات الإدارة الأمريكية وضغوط وزير خارجيتها".

ورفضت الاتهامات والتحريض ضد المقاومة الفلسطينية وقياداتها التي تعمل بصمتٍ وتضحّي دفاعاً عن فلسطين وشرف الأمّة، مؤكدةً "أنها لا تخدم إلا المشروع الصهيوني والمتآمرين على تصفية القضية الفلسطينية".

واوضحت حماس أن مجابهة الإرهاب (الاسرائيلي) المنظّم وجرائمه المتواصلة يتطلّب وقفة جادة من الفصائل والقوى الفلسطينية كافة.

ودعت جامعة الدول العربية إلى الوفاء بالتزاماتها في فك الحصار الظالم على قطاع غزّة وفتح معبر رفح الشريان الوحيد للقطاع بشكل دائم، محذّرة من كارثة انسانية قد تلم بسكان القطاع بسبب الحصار.

ويصادف اليوم الذكرى الأولى لحرب "حجارة السجيل" التي بدأت اثر اغتيال الاحتلال للشهيد أحمد الجعبري قائد أركان المقاومة في حماس.

اخبار ذات صلة