ترجي النيص يعزز صدارته للمحترفين

أحد لقاءات دوري المحترفين
أحد لقاءات دوري المحترفين

الضفة المحتلة - الرسالة نت

عزز ترجي واد النيص صدارته لدوري المحترفين بالضفة الغربية المحتلة, عقب فوزه على مضيفه أهلي الخليل بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب الحسين بالخليل مساء الجمعة, في افتتاح منافسات الأسبوع العاشر من المسابقة.

وسجل رباعية ترجي واد النيص أشرف نعمان "هدفين" في الدقيقتين 42 و45 على التوالي, وسميح يوسف في الدقيقة 74، وأمجد زيدان في الدقيقة 88, فيما جاء هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 69.

وارتفع رصيد ترجي واد النيص إلى 24 نقطة في الصدارة, فيما تجمد رصيد أهلي الخليل عند 11 نقطة في المركز التاسع, بفارق الأهداف خلف الأمعري.

مركز بلاطة – إسلامي قلقيلية (3-0)

بدوره, ضاعف فريق مركز شباب بلاطة من معاناة مضيفه إسلامي قلقيلية, بعدما تغلب عليه بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب ماجد أسعد بطولكرم.

وسجل ثلاثية بلاطة أدهم أبو رويس في الدقيقة 35، وعمر أردنية من ضربة جزاء بالدقيقة 85، وعبد الحميد أبو حبيب في الدقيقة 89.

وارتفع رصيد مركز شباب بلاطة إلى 17 نقطة في المركز الرابع "مؤقتا", فيما تجمد رصيد إسلامي قلقيلية عند 4 نقاط في المركز الثاني عشر والأخير.

ثقافي طولكرم – شباب الأمعري (0-1)

وعلى نفس الملعب، حقق شباب الأمعري فوزا ثمينا على مضيفه ثقافي طولكرم بهدف نظيف.

ويدين الأمعري بهذا الفوز للاعبه محمود الكوري الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 52.

ورفع الأمعري رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن, بفارق الأهداف أمام أهلي الخليل, فيما تجمد رصيد ثقافي طولكرم عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

مباريات السبت

وتختتم مباريات الأسبوع العاشر السبت بلقاء مؤسسة البيرة مع شباب الظاهرية، وشباب الخليل مع جبل المكبر، وهلال القدس مع شباب الخضر.

البث المباشر