النائب منصور تحذر من الخطر الذي يهدد القدس

الضفة الغربية- الرسالة نت

حذرت النائب عن محافظة نابلس منى منصور من الخطر الذي يلف الحرم القدسي الشريف ويهدد المسجد الأقصى بشكل مباشر, وقالت: " في كل يوم دليل دامغ على تنامي الحفريات الصهيونية تحت الحرم القدسي, والانهيارات الأرضية في واد حلوة بالقدس مؤشر جديد وخطير".

وشددت منصور على أن الدور المطلوب عربيا وإسلاميا كبير جدا وخاصة من الشعوب الحية في هذه الدول, وقالت:" القدس للمسلمين أينما وجدوا وان ذاد عن حماها الشعب الفلسطيني بما يستطيع, فلا يعني ذلك سقوط الدور عن العرب في الدفاع عن المقدسات ".

وأضافت مللنا الدعوات والمناشدات وهذه المرحلة ستكون الفيصل بين من يعتبر القدس خطا احمرا وينتفض من اجلها, وبين من وضعها بندا لمفاوضات يستجديها من الاحتلال ".

ورأت منصور في السعي لتحقيق الوحدة سعيا للحفاظ على المقدسات مبديه استياءها من محاولات إفشال جهود رئيس المجلس التشريعي والنواب الإسلاميين في سبيل ذلك, والتي كان أخرها تعطيل عقد جلسة للمجلس التشريعي في رام الله كانت ستتناول قضايا هامة وعلى رأسها قضية القدس والمصالحة.

وأشادت منصور بالهبة الجماهيرية في القدس والخليل في وجه الاحتلال دفاعا عن المقدسات, وقالت: " الشعب الفلسطيني شعب حر لا يرضى بالضيم ولا يسكت على انتهاك حرماته" .

البث المباشر