قائمة الموقع

الشرطة (ج) و الأمن الداخلي و الحماية.. انتصارات مستمرة

2010-03-02T11:02:00+02:00
من لقطات المباراة

غزة – الرسالة نت ووكالات

تمكن فريق الشرطة (ج) من الفوز على نظيره فريق البحرية بنتيجة شوطين مقابل لا شئ في، ضمن منافسات اليوم الثاني من بطولة شهداء معركة الفرقان للأجهزة الأمنية بشمال غزة, والتي أقيمت على الصالة المغطاة بنادي خدمات جباليا, حيث أنهى فريق الشرطة الشوط الأول متقدما على البحرية بنتيجة كبيرة 25_8, و أنهى الشرطة المباراة بعد فوزه بالشوط الثاني بنتيجة 25_7 ،و برز من الفريق الفائز كلا من محمد ويوسف أبو العيش.

وفي المباراة الثانية أحرز فريق الأمن الداخلي انتصاره الثاني على التوالي, حيث تمكن هذه المرة من الفوز على فريق الأمن الوطني بنتيجة شوطين نظيفين.

 و انتهى الشوط الأول بنتيجة 25-19, وفي الشوط الثاني لم يجد لاعبو الأمن الداخلي صعوبة في حسم الشوط لمصلحتهم بنتيجة 25_14 , بفضل تألق لاعبيه احمد صبح وادهم جبر.

أما اللقاء الثالث فقد جمع بين فريقي الأمن والحماية والخدمات الطبية,فقد حقق الأمن والحماية الفوز الثاني له ضمن نفس المنافسات حيث تمكن من الفوز على الخدمات الطبية بنتيجة شوطين مقابل لا شيء, حيث جاءت نتيجة الشوط الأول 25_18 والشوط الثاني 25_15, وبهذا الفوز يكون الأمن والحماية على الطريق الصحيح نحو المنافسة على اللقب.

أدار المباريات تحكيما كلا من عماد عفانة , وإياد أبو سعده , ومحمد مهاني.

 

 

اخبار ذات صلة