قائمة الموقع

حماس : الجمعة يوم غضب نصرة للمقدسات

2010-03-05T12:08:00+02:00

خانيونس – الرسالة نت

 

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في خانيونس ، أن غدا  الجمعة الموافق (5-3) هو "يوم الغضب الجماهيري" العارم، انتصاراً للمقدسات الإسلامية التي تُنتهك من قبل الاحتلال الصهيوني، وذلك استجابة لدعوة رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية.

 

ودعت الحركة، في بيانٍ لها جماهيرها للخروج في مسيرات الغضب من جميع مناطق محافظة خان يونس ومساجدها، كما تُجري الحركة استعدادات كبيرة لمسيرات الغضب التي ستنطلق بعد صلاة الجمعة مباشرة، رفضاً لقرار الاحتلال بضم المسجد الإبراهيمي الشريف ومسجد بلال بن رباح لقائمة ما يسمى " التراث اليهودي " .

 

وكان رئيس الوزراء إسماعيل هنية دعا خلال كلمته في جلسة المجلس التشريعي الفلسطيني الأربعاء، التي عُقدت خصيصاً لمناقشة استمرار تهويد الاحتلال للمقدسات الإسلامية والعربية، إلى اعتبار يوم الجمعة القادم يوم غضب وهبة في جميع أنحاء الضفة والقطاع والخارج، لنصرة المقدسات الإسلامية التي تتعرض يوماً بعد يوم للتهويد.

 

ومن المنتظر أن تكون قيادة حركة "حماس" في مقدمة الجماهير التي ستخرج الجمعة، كما ستُختم مسيرات الغضب أمام المسجد الكبير بكلمة مركزية لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" يلقيها النائب بالمجلس التشريعي الدكتور صلاح البردويل .

 

 

اخبار ذات صلة