قائمة الموقع

حماد : لا وجود للجماعات السلفية في غزة

2010-03-05T14:51:00+02:00

 خان يونس – الرسالة نت

 

نفي وزير الداخلية فتحي حماد في تصريح الأنباء التي رددتها وسائل الإعلام حول استقالته وقال " ها أنا على رأس عملي وأباشر مهامي عن كثب .

 

وأشار حماد إلى أن الأوضاع الأمنية في قطاع غزة على خير ما يرام وان الأمن مستقر وفي علو وارتقاء  ، وذلك تعقيبا على  الأنباء التي تتحدث عن وجود جماعات سلفية في قطاع غزة وقال لا وجود لها في غزة كما يتصور البعض وخاصة في ظل وجود كتائب القسام وأجهزة الشرطة " .

 

 جاء ذلك خلال افتتاح مقر شرطة محافظة خان يونس والذي دمرته قوات الاحتلال ابان حرب الفرقان ، وحضر الافتتاح أعضاء من المجلس التشريعي و أبو عبيدة مدير عام الشرطة والمستشار الأمني لوزير الداخلية وقادة وضباط الأجهزة الأمنية في المحافظة .

 

وأكد حماد في كلمته  أن بافتتاح هذا المقر نحتفل للمضي قدما في تحد واضح لليهود وعملائهم ومن أحقادهم ، وأننا ماضون في إعادة الثقة لأبناء شعبنا بقدرة وكفاءة الأجهزة الأمنية.

 

 كما أشار إلى أن إعادة بناء المراكز تعتبر نواة للخلافة الإسلامية القادمة لان فلسطين وخاصة غزة هي عصا الحراك ومركزية الخلافة القادمة .

 

واضاف حماد :" نطير رسالة تحد لنتنياهو وباراك مفادها مهما خربتم ودمرتم لن نتأثر بل بذلك تثيرون فينا روح التحد لأننا مؤمنون أننا منتصرون بإذن الله .

 

ودعا حماد الامتين العربية والاسلامية  لنصرة القضية الفلسطينية والمسجد الأقصى والحرم الإبراهيمي ، و المحاصرين في غزة والمضطهدين في الضفة مشددا على ضرورة التخلص من هذا الركاد القاتل .

 

وقال لقد بدأنا انتفاضة شعبية في غزة ثم انتفاضة مقاومة ووصلنا إلى انتصار في حرب الفرقان وألان سنصل إلى انتفاضة عالمية ولا يستطيع احد إيقافها لتكون نهاية الكيان الصهيوني.

 

 وأضاف أن هذه الانتفاضة لن تهدا إلا باستئصال شافه الصهاينة من كل مكان.

 

وأشار حماد إلى أن المقاومة خلقت حالة من التغيير في العالم وغيرت صورة إسرائيل على مستوي الغرب والشرق وذلك يتضح من مواقف جولدستون وغيره وهم يهود لكنهم تخلوا عن تصرفات إسرائيل .

 

وقال إن الانتصارات تتواصل بفضل صمود شعبنا والشهداء والتضحيات ونفخر إننا قدمنا في وزارة الداخلية 700 شهيد و500 جريح وتدمير 60 مقر وكانت النتيجة الانتصار الأعظم عبر العزيمة العالية والتحدي وعدم الركود واليأس .

 

وطالب الأمة العربية والإسلامية بمد يد العون لغزة لا بالدعم المعنوي والمساعدات بل بالسلاح .

 

ومن جهته أطلق  احمد القدرة محافظ شرطة محافظة خان يونس اسم الشهيد اللواء توفيق جبر على مقر المحافظة كما وأعلن أن الشرطة في المحافظة وبافتتاح هذا المقر الثابت لها قد عملت على تسكين جميع مراكز الشرطة في مقرات عسكرية في مراكز شرطية تابعة لوزارة الداخلية ولا يوجد مقر مستأجر في المحافظة وقال بدأنا اليوم مرحلة جديدة هي الارتقاء بأداء أجهزة الشرطة عبر الدورات المكثفة لتقديم نموذج خدماتي للمواطنين على أفضل وجه .

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00