إدارة الشاطئ تكرّم أبو حسنين

الوزير المدهون يهدي أبو حسنين درعا تكريميا
الوزير المدهون يهدي أبو حسنين درعا تكريميا

غزة - الرسالة نت

كرّم مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ رئيسه المستقيل علي أبو حسنين, في الحفل الذي أقيم في فندق "الأركميد" غرب غزة مساء الأحد.

وحضر الحفل د. محمد المدهون وزير الشباب والرياضة, وياسر رضوان نائب رئيس مجلس إدارة خدمات الشاطئ, وأعضاء إدارة النادي, ورؤساء الأندية, وجمع من الشخصيات الرياضية والوطنية, بالإضافة للإعلاميين الرياضيين.

وقال المدهون: "نحتفي اليوم برجل معطاء لم يدّخر جهدا لدعم الرياضة الفلسطينية, وهذا التكريم أقل واجب بحقه, وهو رسالة لتعزيز انتماء الأسرة الرياضية".

وأكد أن رئيس الشاطئ السابق أحد الأسباب الرئيسية لنجاح الوفاق الرياضي في القطاع, آملا له التوفيق في حياته الشخصية.

وفي كلمة النادي وجه رضوان التحية لأبو حسنين, مشيرا إلى أنه أحدث نقله نوعية للشاطئ خلال مشواره الحافل في رئاسته.

وشدد رضوان على أن أبو حسنين كان ولا يزال عنوانا للوحدة الرياضية الفلسطينية, متمنيا له دوام الصحة والعافية.

أما أبو حسنين فقال إن التكريم سيعطيه الحافز للبقاء والتمتع بروح الشباب رغم كبر سنه, شاكرا زوجته المعلمة التي كانت ولا تزال تعتبر أفراد النادي بمنزلة أبنائها.

وثمّن أبو حسنين جهود رئيس الوزراء إسماعيل هنية وابنه عبد السلام في دعم الرياضة الفلسطينية, مهنئا الأخير لحصوله على جائزة أفضل شخصية رياضية عام 2013.

وترحم على أرواح شهداء النادي وخص بالذكر عصفورة فلسطين ابنة عبد السلام هنية "آمال", داعيا الله أن يُنهي الانقسام لعودة الرياضة إلى سابق عهدها.

وفي ختام الحفل, كُرّم أبو حسنين بدرع من رئيس الوزراء هنية, وآخر من الوزير المدهون, وكذلك من مجلس إدارة الشاطئ واللجنة الأولمبية الفلسطينية, والعديد من الأندية والاتحادات والمؤسسات الأهلية والوطنية والإعلامية.

البث المباشر