حملة للقضاء على ظاهرة تقليد العلامات التجارية

(صورة أرشيفية)
(صورة أرشيفية)

غزة – الرسالة نت

أطلقت دائرة مباحث التموين والمعادن الثمينة في المباحث العامة بالشرطة الفلسطينية حملة للقضاء على ظاهرة الغش وتقليد علامات تجارية عالمية في قطاع غزة.

وضبطت مباحث التموين 90 كرتونة مواد تنظيف يتم تعبئتها بطريقة بدائية ومقلدة باسم ماركة بريل وذلك في مخازن تعود للتاجر (س-ب).

وأكد مدير مباحث التموين الرائد جهاد حمادة - في تصريحات صحفية - أن المباحث حولت المتهم إلى النيابة بعدما اعترف بعملية الغش وتعبئة العبوات بطريقة بدائية، مشيراً إلى أن القضاء على هذه الظاهرة يحتاج إلى تعاون من قبل أصحاب المطابع ومصانع البلاستيك.

وأوضح حمادة أن مباحث التموين أطلقت حملة على كافة الأسواق في قطاع غزة لمتابعة مواد التنظيف المغشوشة والمزيفة والتي يتم ترويجها على أنها ماركات عالمية مشهورة.

ووجه مدير مباحث التموين والمعادن الثمينة التحية والتقدير لأصحاب المطابع، وثمن جهودهم في تنمية الاقتصاد الوطني، وطالبهم بالتعاون من اجل القضاء علي هذه الظاهرة التي تؤرق وتؤثر على الاقتصاد الوطني.

وحذر بشدة كل من يقوم بأعمال مخالفة تؤدي إلي انتشار هذه الظاهرة مثل طباعة الملصقات أو إنتاج عبوات بلاستيكية، مستطرداً "سنتخذ إجراءات رادعة غير مسبوقة بحق كل من يثبت بحقه القيام بذلك".

ونوَّه حمادة إلى ضرورة أن يقوم أصحاب المطابع ومصانع البلاستيك بأخذ الموافقة من الجهات الرسمية عند طباعة أي من هذه الملصقات.

البث المباشر