قائمة الموقع

الكتلة الإسلامية بالوسطى تنفذ العديد من الأنشطة

2010-03-07T09:01:00+02:00

غزة- الرسالة نت

نفذت الكتلة الإسلامية بالمحافظة الوسطى سلسلة من الأنشطة الميدانية ، حيث زار وفد من الكتلة الإسلامية جمعية الصلاح الإسلامية بدير البلح وكان في استقبال الوفد كلا من سعيد نصار رئيس جمعية الصلاح ، ومصطفى البحيصي مدير الجمعية ، وأحمد الواوي أمين السر .

بدوره رحب سعيد نصار بوفد الكتلة الإسلامية مشيدا بالكتلة الإسلامية وبجهودها وأنشطتها التي تبذلها لطلابها ومدارس المحافظة الوسطى ، ومن جهته ناقش وفد الكتلة الإسلامية مع الأخوة في إدارة الجمعية سبل تعزيز العلاقات بينهم وتوطيدها والتواصل مع الإدارة لتقديم المساعدات لفئة الطلاب.

وفي ختام الزيارة تم تقديم شهادة شكر وهدية تذكارية تقديرا لجهود الجمعية في خدمة طلاب المدارس وطلاب الجامعات .

وفي سياق متصل وضمن التواصل مع الطلاب وزعت الكتلة الإسلامية مساعدات عينية لطلاب الجامعات في الوسطى حيث استفاد من هذه المساعدات ما يقارب 80 طالب من مناطق الوسطى المختلفة .

وفي منطقة الزوايدة أقامت الكتلة الإسلامية كتيبة لطلاب المرحلة الإعدادية صباح يوم الجمعة على أرض ملعب الأنصار إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف وبمشاركة أكثر من 100 طالب من المرحلة .

وفي سياق منفصل نظمت الكتلة الإسلامية بمنطقة الزوايدة زيارة أخوية بين مسجدي عمر بن عبد العزيز و مسجد المحطة بدير البلح وذلك يوم الجمعة الماضي صلاة العصر لطلاب الجامعات ، حيث تم تقديم هدايا رمزية بين أبناء المسجدين و وتخلل الزيارة عقد مباراة لكرة الطائرة بينهما .

اخبار ذات صلة