قائمة الموقع

المجلس البلدي برفح و الحركة النسائية يتفقدون مدراس الثانوية للبنات

2010-03-07T12:06:00+02:00

غزة- الرسالة نت

نظمت لجنة المرأة في المجلس البلدي برفح جولة تفقدية لمدارس الثانوية بنات في رفح و شارك في الجولة رئيس بلدية رفح المهندس عيسى النشار و أعضاء المجلس البلدي و الحركة النسائية الإسلامية في رفح.

و قد شملت جولة الوفد عدد من المدارس و تم الاجتماع مع مدرائها و طاقم الهيئة التدريسية و استمعوا خلال هذه الاجتماعات الى شرح حول العملية التعليمية و اوضاع الطالبات و المشاكل التي تعاني منها المدارس نتيجة الحصار و الإغلاق المفروض على غزة اضافة الى مناقشة احتياجات المدارس.

 و صرح رئيس البلدية أن هدف الجولة هو الاطلاع عن كثب على سير العملية التعليمية و دعم قطاع التعليم و بحث احتياجات المدارس خلال الفترة القادمة و ضمان نجاح السنة الدراسية بما يحقق التفوق و التقدم للطالبات .

و اضاف أن البلدية و مجلسها البلدي على استعداد تام لتذليل كافة العقبات و المشاكل التي تواجه اية مدرسة برفح.

 من جانبها عبرت ام حسن نصر الله عضو المجلس البلدي و مسؤولة لجنة المرأة في المجلس البلدي عن ارتياحها و سعادتها بالإنضباط من قبل الطلبة و المدرسين كل في عمله الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على التقدم النوعي و الثقافي للطلبة .

و أضافت أتم الجولة تهدف الى دعم المدارس التي تم زيارتها حيث تم تقديم منح مالية عبارة عن تبرع من أعضاء المجلس البلدي و الحركة النسائية برفح لتغطية رسوم الإمتحانات للطالبات الغير قادرات على دفع هذه الرسوم .

 من جانبه ثمن سعيد حرب مدير التربية و التعليم برفح جولة الوفد البلدي و عبر عن اعتزازه بدعم رئيس البلدية و إعضاء المجلس البلدي و الحركة النسائية الإسلامية للعملية التعليمية ووعد بأن تكون مدارس رفح بنين و بنات دائماً عند حسن الظن و في مقدمة المدارس على مستوى القطاع.

اخبار ذات صلة