قائمة الموقع

فيديو.. النيص يعزز صدارته لدوري المحترفين

2014-01-24T21:15:56+02:00
فرحة لاعبي ترجي النيص بهدف حازم عبد الله
الضفة المحتلة - الرسالة نت

عزز ترجي واد النيص صدارته لدوري "جوال" للمحترفين في الضفة الغربية المحتلة, بعد فوزه الثمين على شباب الخليل بهدف نظيف على ملعب الخضر الدولي في بيت لحم مساء الجمعة، بافتتاح مرحلة إياب المسابقة.

هدف المباراة الوحيد جاء بتسديدة يسارية قوية من "البديل" حازم عبد الله قبل نهاية اللقاء بـ5 دقائق، ليرفع رصيد فريقه إلى 28 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد الخليل عند 21 نقطة في المركز الثالث "مؤقتا".

شباب الظاهرية – هلال القدس (1-0)

أما شباب الظاهرية "حامل اللقب" فكرر سيناريو مباراة الذهاب، وحقق فوزا ثمينا على ضيفه هلال القدس بهدف نظيف, على ملعب دورا الدولي في الخليل جنوب الضفة.

ويدين "الغزلان" بفوزه إلى الوافد الجديد فادي زيدان الذي أحرز الهدف الوحيد في الدقيقة 53.

وبهذا الفوز رفع "الغزلان" رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني "مؤقتا"، بينما توقف رصيد الهلال عند 12 نقطة في المركز التاسع "مؤقتا".

أهلي الخليل – مركز بلاطة (3-1)

وفي لقاء آخر جرى على ملعب نابلس شمال الضفة، فاز أهلي الخليل على مركز بلاطة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واستطاع أهلي الخليل الرد على الهدف المبكر لبلاطة عن طريق أدهم أبو رويس, بثلاثية عبر مجدي القاعود, وخلدون الحلمان, والوافد "الجديد" فارس النجار.

وبهذا الفوز رفع الخليل رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع، في حين تجمد رصيد بلاطة عند 20 نقطة بالمركز الخامس.

مباريات السبت

وتتواصل مباريات الأسبوع السبت بلقاء ثقافي طولكرم مع مؤسسة البيرة على ملعب الشهيد جمال غانم في طولكرم، وشباب الخضر مع جبل المكبر على ملعب الخضر، وإسلامي قلقيلية مع شباب الأمعري على ملعب نابلس.  

اخبار ذات صلة