قائمة الموقع

الرضوان يغرّد في صدارة "الثانية"

2014-02-11T14:51:54+02:00
فرحة لاعبي الرضوان في أحد اللقاءات السابقة
غزة - الرسالة نت

خطف الرضوان صدارة دوري الدرجة الثانية فرع "غزة والشمال", عقب فوزه الثمين على الشمس بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب التفاح شرق غزة مساء الثلاثاء, في ختام منافسات الأسبوع الحادي عشر من المسابقة.

وسجل ثلاثية الرضوان أحمد الديري "هدفين" (55 من ضربة جزاء, و71), وشادي بصلة (59), بينما أحرز هدف الشمس الوحيد عمار الغف (50).

وبهذا الفوز ارتقى الرضوان للصدارة برصيد 20 نقطة, في حين تجمد رصيد الشمس عند 8 نقاط في المركز الثامن والأخير.

أدار اللقاء تحكيميا أمين عويص للساحة, وساعده على الخطوط خالد بدير وعبد الرحمن زقوت, ويوسف أبو سمعان رابعا.

بيت حانون الرياضي – المجمع الإسلامي (2-2)

وانتهت مواجهة بيت حانون الرياضي والمجمع الإسلامي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما, على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

وجاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني, حيث تقدم إبراهيم أبو كلوب لـ"الحوانين" في الدقيقة 64, قبل أن يتعادل محمود عليان للمجمع في الدقيقة 72.

وأضاف فكري حسان الهدف الثاني لبيت حانون في الدقيقة 84, لكن فادي مصبح سجل هدف التعادل القاتل للمجمع في الدقيقة 90.

وبهذا التعادل رفع "الحوانين" رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس, بفارق الأهداف خلف التفاح, بينما بات رصيد المجمع 16 نقطة في المركز الثالث.

أدار اللقاء تحكيميا عماد مرجان للساحة, وساعده على الخطوط حسام الحرازين ومحمد خطاب, وعاهد المصري رابعا.

خدمات دير البلح - الشافعي (4-1)

وفي افتتاح منافسات الأسبوع التاسع وقبل الأخير من فرع "الوسطى والجنوب", اكتسح خدمات دير البلح نظيره الشافعي بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب الدرة في دير البلح بالمنطقة الوسطى.

ورغم تقدم الشافعي في الشوط الأول عبر حسن العامودي من ضربة جزاء, إلا أن خدمات "الدير" ردّ برباعية في الشوط الثاني عن طريق محمود البحيصي "هدفين", وجهاد الرنتيسي, ومحمد أبو شعيب.

ورفع خدمات "الدير" رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع, بينما تجمد رصيد الشافعي عند 8 نقاط في المركز الخامس وقبل الأخير.

مباراة الأربعاء

وتتواصل منافسات فرع "الوسطى والجنوب" الأربعاء, بلقاء ناري يجمع بين الاستقلال المتصدر (22 نقطة) وملاحقه اتحاد دير البلح (16 نقطة) على ملعب الدرة, علما أن الأول يكفيه التعادل لإعلان تأهله للدرجة الأولى رسميا.

اخبار ذات صلة