قائمة الموقع

مانشستر يونايتد يذيق الميلان خسارة قاسية بأربعة اهداف

2010-03-10T21:39:00+02:00
الشياطين الحمر

متابعة – الرسالة نت " خاص"

استكمالا للدور 16 من دوري أبطال أوروبا التقى فريق مانشستر يونايتد الانجليزي بنظيره ميلان الايطالي في مباراة قوية أقيمت على ملعب أولد ترافورد، و التي تغلب فيها النادي الانجليزي بنتيجة ساحقة بلغت قوامها أربعة أهداف نظيفة، و أدار اللقاء الحكم السويسري " ماسيمو بوساكا ".

و استطاع الفريق الفرنسي من التغلب على مانشستر في مباراة الذهاب بنتيجة هدف دون رد.

و بدأت المباراة بشوطها الأول بقوة و ندية، و قد تقدم النادي الانجليزي مبكرا عن طريق المهاجم المخضرم " واين روني " في الدقيقة 13، و استمرت الهجمات متتالية بين الفريقين تارة هنا و أخرى هناك لينهي الحكم أحداث الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

و في الشوط الثاني كان فريق مانشستر يونايتد على موعد بتسجيل الهدف الثاني عن طريق نفس اللاعب في الدقيقة 46 ليعزز النتيجة بهدفين قبل ان ياتي اللاعب " يارك جي سونغ " في الدقيقة 59 و يسجل الهدف الثالث مضاعفا به النتيجة، أما الدقيقة 68 تلقى لاعب المان يونايتد " بول سكولز " أولى البطاقات الصفراء في المباراة ، ليتأتي بعده اللاعب المهاري " رونالدينيو" و ينال البطاقة الصفراء الأولى له و لفريقه الميلان.

فيما شهدت الدقيقة 88 ختام مهرجان الأهداف لمانشستر عن طريق اللاعب " دارين فليتشر " عندما سجل الهدف الرابع و الأخير ، و ينهي به أحداث المباراة بتقدم الشياطين الحمر بأربعة أهداف نظيفة.

 

اخبار ذات صلة