قائمة الموقع

الرياضي و الهلال إلى الدور النهائي ... من سيفوز باللقب

2010-03-11T17:36:00+02:00

غزة – الرسالة نت " خاص "

ضمن مباراة قبل النهائي التي تحدد من سوف يتأهل مع فريق نادي الهلال من بطولة أمل المستقبل للناشئين التقى فريق نادي شباب رفح بنظيره نادي غزة الرياضي و المنظم للبطولة، و التي أقيمت على أرضية معلب فلسطين المعشب الساعة الثانية من عصر يوم الخميس 11/3/22010 ، و التي فاز بها الأول بنتيجة قاسية بلغت قوامها خمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

 و قد أدار اللقاء كلا من : للساحة أمين عويس و مساعده الأول محمد الشيخ خليل و المساعد الثاني محمد الغول و الحكم الرابع عماد مرجان.

و بدأ اللقاء بشوطه الأول بمستوى ضعيف من قبل الطرفين و لم يكن هناك أية هجمات خطيرة تذكر، حتى جاءت الدقيقة 19 حيث أضاع اللاعب طارق أبو غنيمة فرصة انفراد بحارس المرمى ولكن سدد الكرة خارج المعلب على يسار حارس مرمى شباب رفح

أما الدقيقة 32 كسر اللاعب طارق أبو غنيمة الروتين السائد في الملعب حيث جاء بالهدف الأول و هو هدف التقدم لفريقه غزة الرياضي عندما استلم الكرة من لاعب الوسط احمد طينة انفرد بها مع حارس المرمى ليسكنها في شباك مرمى شباب رفح، و اكتفى نفس اللاعب بمرور ثمانية دقائق ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 40 معززا بها نتيجة المباراة عندما سدد الكرة بقوة سكنت في زاوية المرمى لتصبح النتيجة هدفين بدون رد.

و في الدقيقة 45 أتى اللاعب رمضان أبو مضية بالهدف الثالث اثر دربة في دفاع شباب رفح استغلها ليضع الكرة على يمين حارس المرمى، و في الدقيقة الأولى بدل الضائع الذي احتسبه حكم المباراة "46" أضاع اللاعب عز الدين الداعور فرصة ثمينة كانت تكون هدفا رابعا ، لينهي به أحداث الشوط الأول بتقدم النادي المضيف بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.  

وفي الشوط الثاني تحسن أداء غزة الرياضي فأصبحت المباراة من طرف واحد ففي الدقيقة 64 أضاف اللاعب طارق أبو غنيمة الهدف الرابع ليصبح في رصيده ثلاثة أهداف " هاتريك " عندما دخل منطقة الجزاء و سدد الكرة احتضنت شباك حارس المرمى.

آما الدقيقة 66 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء على نادي غزة الرياضي نتيجة عرقلة مدافعه احد لاعبي شباب رفح في منطقة الجزاء نفذها اللاعب احمد الشاعر الذي اخفق في تسجيل الهدف الأول لفريقه و يقلص النتيجة حيث تصدى لها حارس غزة الرياضي لتبقى النتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد و في الدقيقة 72 اختتم اللاعب احمد طينة مهرجان الأهداف لناديه اثر دربكة في صفوف دفاع شباب رفح.

أما الدقيقة 87 نجح لاعب شباب رفح باسل الأخرس في تقليص النتيجة عندما سجل الهدف الأول لناديه، و ينهي به أحداث المباراة بفوز غزة الرياضي بخمسة أهداف مقابل هدف.

من جهته أثنى مدرب نادي غزة الرياضي الكابتن عماد هاشم بأداء فريقه و أوضح انه بذل كل ما لديه حتى يتأهل للدور النهائي مؤكد أن لاعبيه سيظهرون بمستوى أفضل في المباراة النهائية.

و من المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم الاثنين بين فريقي نادي الهلال و نادي غزة الرياضي الساعة الثانية على ملعب فلسطين المعشب.

 

اخبار ذات صلة