الكتلة الإسلامية تكرم أوائل الطلاب بخانيونس

خانيونس- الرسالة نت

أنهت الكتلة الإسلامية بمحافظة خان يونس وبالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بتكريم أوائل الطلاب في المدارس الثانوية وذلك لتشجيع الطلاب وتحفيزهم على العلم والتواصل والتقدم في المسيرة التعليمية .

وأشار مازن شبير إلى أن الكتلة الإسلامية كرمت مايزيد عن 170 طالب ثانوي موزعين على مدارس المحافظة من خلال تكريم الثلاثة الأوائل من كل مرحلة في كل مدرسة ، موضحا إن تكريم الطلاب تم الانتهاء منه في نهاية هذا الأسبوع من خلال احتفالات التكريم التي تنظمها بالتعاون والتنسيق مع مدراء المدارس بحافظة خان يونس .

وأكد شبير على أن الكتلة الإسلامية تضع كل جهودها من أجل خدمة الطلاب والارتقاء بمستوياتهم التعليمية وان هذا التكريم يأتي في سبيل تشجيع الطلاب على المنافسة في الدراسة والتعليم من اجل إخراج جيل فلسطيني قادر على بناء وتطوير المجتمع الفلسطيني ودحر الاحتلال الصهيوني من خلال التقدم في العلم والمعرفة .

وأعرب عن شكره لمديرية التربية والتعليم في المحافظة ولمدراء المدارس والمدرسين على تعاونهم مع الكتلة الإسلامية في احتفالات التكريم التي تقيمها بالمدارس ، مثنيا على جهودهم التي يبذلونها في نشر العلم والمعرفة .

وأعلن بأن الأسبوع القادم سيشهد تكريم أوائل الطلبة الثلاثة على كل مرحلة  في المدارس الإعدادية ويبلغ عددهم ما يزيد عن 270 طالب من الأوائل .

البث المباشر