النيص على أعتاب لقب "المحترفين"

أحد لقاءات دوري المحترفين
أحد لقاءات دوري المحترفين

الضفة المحتلة - الرسالة نت

وضع فريق ترجي واد النيص يده الأولى على لقب دوري "جوال" للمحترفين في الضفة الغربية المحتلة بنسخته الرابعة, بعد فوزه على مضيفه مؤسسة البيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب ماجد أسعد بالبيرة الجمعة, ضمن منافسات الأسبوع العشرين من المسابقة.

وسجل ثلاثية النيص خضر يوسف في الدقيقة 5, وجهاد صقر في الدقيقة 27, وأمجد زيدان في الدقيقة 38, في حين أحرز هدف البيرة الوحيد حسام البرغوثي في الدقيقة 88.

ورفع النيص رصيده إلى 42 نقطة في الصدارة, وبات بحاجة لنقطتين فقط من مواجهتيه المتبقتين, في حين تجمد رصيد البيرة عند 14 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير, ليهبط رسميا للمحترفين الجزئي, بعد تعادل ثقافي طولكرم ومركز بلاطة بهدف لكل منهما, ليرفع الثقافي رصيده إلى 21 نقطة ضمن بها البقاء في المركز العاشر, وأصبح رصيد بلاطة 27 نقطة في المركز السادس.

إسلامي قلقيلية – شباب الظاهرية (1-3)

وأنعش شباب الظاهرية بدوره, آماله بمواصلة الصراع على لقب الدوري، بعد فوزه على مضيفه إسلامي قلقيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف, في المباراة التي جرت على ملعب نابلس شمال الضفة.

وتقدم محمد مراعبة للإسلامي بهدف مباغت في الدقيقة 18، قبل أن يرد الظاهرية بثلاثية عبر يحيى السباخي في الدقيقة 27, وإسلام الزيناتي في الدقيقة 52, وفادي زيدان في الدقيقة 88.

بينما انتظر لاعبو الظاهرية 10 دقائق حتى استغل يحيى السباخي تعثر حارس الإسلامي في صد كرة عرضية من محمد يونس ليحرز هدف التعديل لفريقه.

وبهذا الفوز رفع الظاهرية رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث, بفارق الأهداف خلف الخضر, بينما توقف رصيد الإسلامي عند 10 نقاط في المركز الثاني عشر والأخير, علما أنه هبط قبل حوالي أسبوعين.

شباب الخليل – الأمعري (3-1)

وواصل شباب الخليل مطاردته لأندية المقدمة بعد فوزه على ضيفه الامعري بثلاثة أهداف مقابل هدف, على ملعب الحسين بن علي في الخليل جنوب الضفة.

وانتظر لاعبو الشباب حتى الدقيقة 20 ليسجل إبراهيم العيدة الهدف الأول, وأضاف تامر صيام الهدف الثاني في الدقيقة 32, قبل أن يعود العيدة لإحراز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 59, في حين قلّص جمال علان الفارق للأمعري في الدقيقة 64.

ورفع الخليل رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الأمعري عند 24 نقطة في المركز الثامن.

أهلي الخليل – شباب الخضر (0-1)

وعلى ملعب الحسين بن علي أيضا, حافظ شباب الخضر على آماله بالمنافسة, بعد فوزه على أهلي الخليل بهدف نظيف سجله رامي مسالمة في الدقيقة 58, ليرفع رصيد فريقه إلى 37 نقطة في المركز الثاني, فيما بقي الأهلي في المركز السابع برصيد 25 نقطة.

البث المباشر