ترجي النيص يقترب من لقب "المحترفين"

جانب من مباراة ترجي النيص وإسلامي قلقيلية
جانب من مباراة ترجي النيص وإسلامي قلقيلية

الضفة المحتلة - الرسالة نت

اقترب فريق ترجي واد النيص من تحقيق لقب دوري "جوال" للمحترفين في الضفة الغربية المحتلة, بعد فوزه على ضيفه إسلامي قلقيلية بخماسية نظيفة على ملعب الخضر ببيت لحم مساء الجمعة, في افتتاح منافسات الأسبوع التاسع عشر من المسابقة.

وأفصح واد النيص عن نواياه مبكرا بهدف السبق بعد مرور 7 دقائق بواسطة خضر يوسف، وتكفل أمجد زيدان بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 22، و25 على التوالي.

وتلقى إسلامي قلقيلية صدمة جديدة بعدما عزز سميح يوسف تقدم واد النيص بهدف رابع في الدقيقة 30, واختتم خضر يوسف الخماسية في الدقيقة 42.

ورفع واد النيص رصيده إلى 39 نقطة في الصدارة، وهبط إسلامي قلقيلية رسميا للدرجة الأولى بعدما تجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الثاني عشر والأخير.

شباب الخليل – هلال القدس (0-1)

وخسر شباب الخليل بدوره, من نظيره هلال القدس بهدف نظيف سجله نديم البرغوثي، في المباراة التي جرت على ملعب أريحا البلدي كعقوبة انضباطية على الأول.

وشهدت المباراة طرد محمد عمارية من شباب الخليل, وحسام أبو صالح من هلال القدس.

وبذلك تجمد رصيد شباب الخليل عند 33 نقطة وتراجع للمركز الثالث، في حين رفع هلال القدس رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن.

شباب الظاهرية – ثقافي طولكرم (3-1)

أما شباب الظاهرية فتفوق على ثقافي طولكرم بثلاثة أهداف مقابل هدف, على ملعب دورا في الخليل جنوب الضفة.

وسجل ثلاثية الظاهرية إسلام الزيناتي، ويحيى السباخي، ومصطفى أبو رحال في الدقائق 20، 45، و93 على التوالي، بينما أحرز هدف حفظ ماء الوجه للثقافي نمر واصف في الدقيقة 52.

ورفع الظاهرية رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني، أما الثقافي فتجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز العاشر.

مباريات السبت

وتتواصل مباريات الأسبوع التاسع عشر السبت, بلقاء جبل المكبر مع أهلي الخليل على ملعب الخضر، وشباب الأمعري مع مركز بلاطة على ملعب فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة، وشباب الخضر مع مؤسسة البيرة على ملعب الخضر.

البث المباشر