قائمة الموقع

الخالدي: الشاطئ يحتاج مقاتلين وليس "لاعبي أموال"!

2014-05-12T12:23:49+03:00
أشرف الخالدي
الرسالة نت - فادي حجازي

عبّر الكابتن أشرف الخالدي المدير الفني الجديد لنادي خدمات الشاطئ عن سعادته بالعودة للإشراف على الفريق الأول بالنادي, مؤكدا أن الفريق بحاجة إلى مقاتلين وليس نجوما يلعبون لأجل الأموال.

وكان نادي الشاطئ قد عيّن الخالدي مديرا فنيا للفريق الأول الأسبوع الماضي, وذلك قبل الدخول في الاستعدادات التحضيرية للموسم المقبل.

ويضم الجهاز الفني المعاون للخالدي كلا من بسام الصادق مساعدا, وأمير عطا الله مدربا لحراس المرمى, وجواد مطر إداريا.

هدف واقعي

وأوضح مدرب الشاطئ الجديد لـ"الرسالة نت" أن مهمته لن تكون سهلة مع الفريق في ظل الظروف المادية الصعبة التي يمر بها النادي, آملا أن يكون على قدر المسؤولية لتحسين صورة "البحرية" في الموسم المقبل.

وأنهى الشاطئ الدوري المنقضي في المركز الثامن برصيد 24 نقطة, ورغم أن الفريق كان يضم خيرة اللاعبين في قطاع غزة, لكن ذلك انعكس سلبا على النتائج, خاصة في مباريات مرحلة الإياب التي لم يحقق فيها الفريق سوى 8 نقاط فقط.

ويؤكد الخالدي أنه يهدف إلى ظهور الفريق بصورة مغايرة عن الفترة الماضية بغض النظر عن المركز الذي سيحصل عليه نهاية الدوري, مشيرا إلى أن مجلس الإدارة يعمل حسب خطة بعيدة المدى هدفها تكوين فريق قوي في المواسم المقبلة. 

أبناء النادي

وفيما يتعلق برحيل بعض اللاعبين عن الفريق, ذكر أن الشاطئ فقد حوالي 10 لاعبي تعزيز, مبينا أن أبناء النادي سيكون لهم الحصة الأكبر في صفوف الفريق الحالي, وعادا هذا الأمر مغامرة بسبب قلة الخيارات المتاحة له.

واستعاد الشاطئ أبناءه المعارين مؤخرا أمثال هاشم برغوث, وبلال مقبل, وأكرم الحديدي, وأشرف مرزوق, وصبري بكر, ومصطفى أبو عميرة, ومحمود أبو حطب.

وطالب الخالدي إدارة النادي والمشجعين بدعم الفريق الأول في الفترة المقبلة والوقوف بجانبه, آملا النجاح في مهمته الصعبة على حد وصفه.

الهبوط!

وبالحديث عن إمكانية هبوط الفريق للدرجة الأولى, رفض الخالدي هذا الأمر جملة وتفصيلا, مشددا على أن "البحرية" ليس فريقا سهلا وبإمكانه إحراج الجميع في الدوري والظهور بصورة قوية.

وكشف المدير الفني عن وجود 4 لاعبين في صفوف الفريق سيكونون مفاجأة الموسم المقبل في الدوري, مؤكدا أن الإدارة اقتربت من التعاقد مع لاعبين جدد.

يشار إلى أن الشاطئ عانى الأمرّين في الموسمين الأخيرين له في الدرجة الممتازة, بعدما نجى من الهبوط بأعجوبة, فهل سيأتي الانقاذ على يد الخالدي, أم أن الحال ستكون مشابهة لسابقتها؟ ترقبوا!.

اخبار ذات صلة