قائمة الموقع

"الليغا" تنتظر عريسها الليلة

2014-05-16T22:15:49+03:00
من لقاء الذهاب بين الفريقين
الرسالة نت - وكالات

تتجه أنظار عشاق الكرة الاسبانية مساء السبت، على ملعب الكامب نو لمعرفة هوية بطل الدوري الاسباني لكرة القدم عندما يستضيف حامل اللقب نادي برشلونة ضيفه نادي اتلتيكو مدريد متصدر الليغا ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من الدوري.

ويدخل النادي الكتالوني اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 86 نقطة ويأتي من تعادل سلبي من دون أهداف خارج الديار أمام نادي إلتش.

ويسعى المدرب الأرجنتيني تاتا مارتيو إلى إنهاء موسمه الأول والأخير حسب آخر الصحف الأوروبية والمقربة من النادي إلى اقتراب رحيله بلقب الدوري إذ يحتاج برشلونة إلى تحقيق الفوز من أجل الظفر بلقب الدوري.

وفي حال تحقيقه النقاط الثلاث سيكون متساويا مع النادي المدريدي، ولكن سيكون فارق المواجهات لصالح برشلونة إذ انتهى لقاء الذهاب على أرض "الفيسنتي كالديرون" بالتعادل السلبي.

وفي حال التعادل سيكون اتلتيكو مدريد هو البطل الذي يحتل المركز الأول برصيد 89 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن منافسه المباشر، ويأتي من تعادل مخيب للآمال على أرضه وبين جماهيره أمام نادي ملقا الأندلسي بهدف مقابل هدف.

وفي تصريح سابق لمدرب الروخا بلانكوس الأرجنتيني الآخر دييغو سيميوني عندما قال: إن المهاجم الاسباني البرازيلي دييغو كوستا سيكون جاهزا للقاء ونسبة مشاركته أساسيا كبيرة جدا.

ومن ناحية أخرى سيكون الصراع متواجدا لمعرفة وصيف هداف الدوري خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يملك في رصيده 31 هدفا خلفه يأتي الأرجنتيني ليونيل ميسي 28 هدفا وثالثا دييغو كوستا الذي يملك 27 هدفا.

اخبار ذات صلة