قائمة الموقع

"السيد" يدعو المضربين للثبات حتى تحقيق النصر

2014-05-26T09:45:09+03:00
الاسير عباس السيد
غزة-الرسالة نت

دعا رئيس الهيئة القيادية العليا لأسرى حماس والمضرب عن الطعام، القائد عباس السيد، الأسرى الإداريين إلى الصمود والثبات حتى تحقيق النصر في معركة إضرابهم عن الطعام، راجيًا أن لا يقع شهداء في صفوف الأسرى المضربين.

جاء ذلك خلال رسالة خطيّة وصلت موقع القسام، كتبها السيد من داخل عزله في سجن "ريمون"، مخاطبًا فيها الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام وذويهم، والقادة والفصائل وعموم الشعب الفلسطيني.

وأضاف "أسرانا معركتكم قد تطول وكونوا مستعدين لذلك، وثقوا تمامًا أن مفتاح نصركم هو وبعد توفيق الله بيدكم، صبركم وصمودكم ستفرضون على جميع أحبابكم الوقوف معكم ولو بعد حين، وأبشروا بنصر قريب".

وتابع السيد:" أؤكد لكم يا إخواني الأبطال أنني خضت وأخوض معكم هذه المعركة بإرادة منبعها اليقين والثقة بنصر الله، وسأستمر في ذلك بعقل منفتح لخدمتكم بكل ما أستطيع وثقوا تمامًا أننا لن نخذلكم".

ووجه السيد رسالة إلى أهالي الأسرى المضربين قائلاً :"أنتم أهلنا ونصرتكم واجبة على الجميع، وثقوا بالنصر بعد الصبر بإذن الله، وأبشركم بقادم الأيام بما يسركم، وما يعجل بالوصول للنصر".

وأضاف رسالتي لقادة شعبنا والفصائل:" أنتم أمام لحظة تاريخية والنصرة واجبة على الجميع لهؤلاء الأبطال وأطفالهم ونسائهم، وللآلاف الآلاف المرشحين للاكتواء بنيران الاعتقال الإداري في المستقبل. هذا السيف المسلط على رقاب الجميع، والذي اكتوى منه غالبية أبناء شعبنا".

هذا ودخل  الأسرى الإداريون يومهم الـ33 في إضرابهم المفتوح عن الطعام وسط تدهور كبير في حالتهم الصحية وفرض الاحتلال مزيدًا من الإجراءات المشددة لتثنيهم عن الإضراب.

 

اخبار ذات صلة