قائمة الموقع

الحرم الجامعي يظفر ببطولة العاملين في الإسلامية

2010-03-21T09:09:00+02:00
إحدى لقطات المباراة

غزة – الرسالة نت

ظفر فريق خدمات الحرم الجامعي السبت ببطولة العاملين في الجامعة الإسلامية  بعد تغلبه على الحراسات بنتيجة 7/2 في نهائي البطولة التي ينظمها نقابة العاملين بالتعاون مع قسم النشاط الرياضي بعمادة شئون الطلبة في الجامعة الإسلامية

وجاء تأهلهما بعد فوز الخدمات على التعليم المستمرة بنتيجة 4/2 في مباراة حماسية لكن الخدمات استطاع وبفضل لاعبه محمود الزرد أن يحجز مكانه في النهائي، فيما تأهل الحراسات إلى النهائي فوزه الساحق على القبول والتسجيل 8/2.

وتناوب على إحراز أهداف الحراسات عرفات بعلوشة أربعة أهداف، ومحمود سرحان هدفين، وسعيد سليمان هدف، وطلال الدبش هدف، بينما سجل للقبول دهمان مقداد هدفين.

وقال رئيس اللجنة الرياضية بنقابة العاملين خليل النقلة: "إن البطولة سادها الروح التنافسية العالية من قبل الفرق، وأظهرت مدى روح العطاء الممزوجة بالمحبة بداخل اللاعبين".

من جهة ثانية، قال رئيس قسم النشاط الرياضي بعمادة شئون الطلبة صبحي الداية: "إن تنظيم بطولة للعاملين يدلل على مدى حرص الجامعة على تعزيز سندان العلاقة بين موظفيها، وهدف البطولة هو تعارف الفرق على بعضهم البعض".

وحكم البطولة المشرف الرياضي بعمادة شئون الطلبة مؤمن العزازي والذي أشاد بمستوى التزام اللاعبين بقوانين خماسيات كرة القدم.

 

اخبار ذات صلة