قائمة الموقع

حزب الشعب يدعو لتشكيل جبهة موحدة للمقاومة الشعبية

2010-03-22T01:38:00+02:00

رام الله – الرسالة نت

 

استنكر حزب الشعب الفلسطيني في محافظة نابلس جرائم القتل التي نفذتها سلطات الاحتلال وقطعان المستوطنين والتي سقط ضحيتها أربعة من خيرة الشباب وهم : محمد وصلاح قوا ريق من عورتا وأُسيد ومحمد قادوس من عراق بورين .

 

وأضاف الحزب أن شعور الغضب والأسى يعم جميع أراضينا المحتلة كنتيجة حتمية لهذه الجرائم ، وأكد الحزب في بيانه أن نهج المقاومة الشعبية ضد المحتلين وإذنابهم المستوطنين حق تكفله كافة القوانين الدولية وهي تعبير عن رفض شعبنا لاستمرار الاحتلال لاراضية وعمليات القتل والتنكيل بمواطنيه.

 

وأشار الحزب أن كل الوقائع التي فرضتها سلطات الاحتلال بالقوة على أرضنا تدل أن المحتلين وحكومتهم ما زالوا يتنكرون لحقوق شعبنا الوطنية في التحرر والاستقلال ، ومن خلال بجرائمهم المتواصلة يستخفون بالأمم المتحدة وقوانينها وبالمجتمع الدولي بأسرة.

 

وطالب الحزب الشعب الفلسطيني في بيانه الذي وزعه على وسائل الإعلام ، المجتمع الدولي بأسرة الانتصار لحقوق شهبنا وكافة الشعوب المضطهدة وممارسة الضغط على إسرائيل وإجبارها على الانسحاب من أراضنا المحتلة ومحاسبتها على الجرائم تقترحها بحق أبناء شعبنا ، كما طالب في الوقت نفسه بتأمين الحماية الدولية لشعبنا طبقا لقوانين وقرارات الشرعية الدولية .

 

وختم الحزب بيانه بالطلب من أبناء شعبنا بالتوحد في مواجهة العدوان ومواصلة النضال وتشكيل جبهة موحدة للمقاومة الشعبية ضد المحتلين وصولا لانتزاع حقوق شعبنا المشروعة .

اخبار ذات صلة