قائمة الموقع

الجهاد: مفاجئات المقاومة لم تنته بعد

2014-07-09T09:04:17+03:00
احمد المدلل القيادي بحركة الجهاد(الأرشيف)
غزة-الرسالة نت-(خاص)

أكد أحمد المدلل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، أن الاحتلال "الإسرائيلي" وجيشه يشن عدوانه العسكري على القطاع ويصعد من الأوضاع الميدانية داخل غزة، لخلط الأوراق في المنطقة وتغطية على فشل أجهزته الأمنية الاستخبارية".

وقال المدلل في تصريح خاص لـ"الرسالة نت"، الأربعاء:" الاحتلال وحكومته المتطرفة برئاسة بينيامين نتنياهو يعيشون حالة تخبط كبيرة، ويهدفون من التصعيد العسكري على القطاع لقلب المعادلة الداخلية، والحالة السيئة التي تعيشها الحكومة بعد قضية مقتل المستوطنين الثلاث في الضفة المحتلة وفشلهم في العثور على المنفذين للعملية حتى اللحظة.

وشدد على أن الاحتلال "الإسرائيلي" ينظر إلى قطاع غزة كـ"الحلقة الأضعف"، لتمرير سياساته العدوانية والهمجية، واستهدافه للمواطنين والمقاومين، مشيراً إلى أن القطاع يتعرض الآن لمذبحة حقيقية وكبيرة من جيش الاحتلال.

وأكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، على حق المقاومة الفلسطينية في الرد على جرائم الاحتلال "الإسرائيلي"، مشدداً على أتم جاهزيتها لصد أي عدوان قادم على القطاع ومفاجآتها لم تنته بعد.

وأضاف المدلل:" شوكة المقاومة في قطاع غزة لن تُكسر، وستبقى صادمة في حلق الاحتلال ما دام موجوداً على أراضينا المحتلة، ويواصل سياسة القتل والتشريد والتهريب بحق الفلسطينيين وأملاكهم في الضفة والقدس وقطاع غزة".

وحذر، الاحتلال "الإسرائيلي" من مواصلة عدوانه على القطاع، مؤكداً أن المقاومة تملك المفاجئات القوية التي يمكن أن تؤلم وتوجع جيش الاحتلال "الإسرائيلي.

 

اخبار ذات صلة
«بيبي».. لمَ أنت صامت
2010-10-26T07:12:00+02:00