الاحتلال: طائرات القسام حلقت فوق يافا والقدس

صورة (أرشيفية)
صورة (أرشيفية)

الرسالة نت- ترجمة خاصة

نقلت القناة العبرية الثانية عن شهود عيان "إسرائيليين" تأكيدهم أنهم شاهدوا طائرة استطلاع تابعة لحركة حماس في القدس المحتلة وفي سماء يافا المحتلة.

ويؤكد شاهد عيان "إسرائيلي" من مدينة يافا للقناة الثانية أنه شاهد الطائرة بدون طيار تحلق وقامت بعدة جولات فوق ملعب بلومفيلد على مستوى منخفض جداً، مشيراً على أنها قامت بجولات أخرى باتجاه مدينة القدس.

وأشار إلى أنه فور مشاهدته للطائرة اتصل بالشرطة "الإسرائيلية" التي بدورها استهزأت بهم ورفضت التعاطي معه في حديث عن طائرات بدون طيار التي تطير على مستويات منخفضة.

وأعلن الجيش صباح اليوم الاثنين عن إسقاطه طائرة صغيرة بدون طيار قرب مدينة أسدود المحتلة، متهماً كتائب القسام بإطلاقها من قطاع غزة.

وذكرت صحيفة "هآرتس "العبرية أن الطائرة كانت محملة بالمتفجرات حيث سمع دوي انفجار كبير ساعة إسقاطها دون وقوع إصابات، فيما قالت صحيفة "يديعوت أحرنوت" إن صاروخ باتريوت مضاد للصواريخ هو الذي أسقط الطائرة.

بدورها، كشفت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس أن طائراتنا قامت في إحدى طلعاتها بمهام محددة فوق مبنى وزارة الجيش "الإسرائيلي" بتل أبيب على التي يقاد منها العدوان قطاع غزة.

البث المباشر