قائمة الموقع

رابطة الصحفيين الرياضيين تحتفل بالراحل شحادة

2010-03-24T11:37:00+02:00

متابعة – الرسالة نت

تكريما لأسرة الإعلامي الراحل عادل شحادة المحرر الرياضي في صحيفة الحياة أقامت رابطة الصحفيين الرياضيين في غزة احتفالا لتكريم أسرة الفقيد، و الذي أقيم في صالة نادي غزة الرياضي، و كان بحضور العديد من الشخصيات رفيعة المستوى كان من بينهم إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد، ووليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية، و موسى الوزير رئيس نادي غزة الرياضي، و باسل عبد الرحمن ناصر ممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDB، و الإعلامي غازي الغريب عضو مجلس إدارة الرابطة، و سهيل شحادة شقيقة الراحل و جل من أقارب الفقيد و إخوته بالإضافة إلى أطفاله الأربعة نسيم و أسيل و لميس و رنيم.

و بدا الاحتفال بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم رتلها أمين سر اتحاد السباحة مروان عجور، و بعدها كانت تلاوة الفاتحة على روح شحادة و شهداء فلسطين.

ومن جانبه أكد أيوب أن الصدمة الكبيرة التي أصابت العائلة الرياضية هي رحيل عادل شحادة الذي كان احد مؤسسيها و قال: " يصعب على الجميع اختيار الكلمات المناسبة لإعطاء عادل حقه خلال مسيرته الطويلة في الإعلام الرياضي".

او في موضوع بطولة كاس القطاع فقد وصفها أيوب بأنها انجاز يكتب للاتحاد خاصة في ضل الظروف الصعبة التي يمر بها القطاع مشيرا على انه من الضروري أن تستكمل مثل هذه البطولات.

و في كلمة لعائلة الفقيد عبر سهيل شقيق عادل عن شكره لكل من وقف بجانب الأسرة مشيرا أن وقفة زملاء عادل كان لها الأثر الكبير في نفوس أبناء العائلة وخففت من الأحزان.

  و في نهاية الحفل استعرض غازي غريب نبذة عن مسيرته الرياضية الإعلامية مؤكدا أن رحيل عادل ترك فراغا كبيرة في الوسط الإعلامي الرياضي.

 

اخبار ذات صلة