قائمة الموقع

سلطة الطاقة تتهم قوى يسارية بالتحريض عليها

2010-03-25T18:00:00+02:00

غزة-الرسالة نت

استنكرت سلطة الطاقة والموارد الطبيعية بمدينة غزة، ما وصفته تحريض يمارسه حزب الشعب والجبهة الشعبية في منطقة رفح على سلطة الطاقة والموارد الطبيعية وشركة توزيع الكهرباء.

وقالت سلطة الطاقة في بيان وصل "الرسالة نت" نسخة منه اليوم الأربعاء: إن "توزيع الحصص على المناطق هو توزيع عادل ومنصف ويتم بالتوافق مع مقرات الشركة في المحافظات".

وأضافت "البيان الموقع باسم الجبهة الشعبية في رفح يهدف إلى الاصطياد في الماء العكر وتشويه الجهود التي تقوم بها سلطة الطاقة والموارد الطبيعية وشركة توزيع الكهرباء".

وطالبت سلطة الطاقة الجبهة الشعبية وحزب الشعب بالاعتذار رسمياً عن البيان التحريضي، مستهجنة الاحتجاجات والاعتصامات التي يقومون بها،

وشددت "كان الأولى توجيهها إلى السلطة في رام الله وإلى الاحتلال الإسرائيلي المسئولين الحقيقيين الذين يقفون وراء أزمة الكهرباء في قطاع غزة".

وكان حزب الشعب في محافظة رفح إلى دعا إلى الاحتجاج بكافة الوسائل المشروعة للتعبير عن استياء واستنكار الأهالي من ظاهرة انقطاع التيار الكهربائي لفترة طويلة خلال الأيام الأخيرة الماضية.

وأوضحت أن ذلك قد تسبب بمعاناة كبيرة للأهالي، وتكبيدهم خسائر كبيرة على كافة المستويات، بما في ذلك انقطاع المياه عن العديد من مناطق المحافظة.

وكان حزب الشعب والجبهة الشعبية أصدرا بيانين منفصلين حملا خلالهما سلطة الطاقة مسئولية أزمة الكهرباء في محافظ رفح.

 

 

اخبار ذات صلة