قائمة الموقع

الكتلة تحتفل بفوزها بمجلس طلاب الإسلامية

2010-03-29T15:57:00+03:00

غزة-الرسالة نت

نظمت الكتلة الإسلامية اليوم الاثنين مهرجان بعنوان الوفاء والفداء أعلنت خلاله مجلس طلابها الجديد بعد فوزها بانتخابات مجلس طلاب الجامعة الإسلامية بالتزكية وذلك بحضور النائب في المجلس التشريعي الأستاذ مشير المصري والدكتور كمال غنيم عميد شؤون الطلبة في الجامعة الإسلامية ووائل راشد رئيس الكتلة الإسلامية في فلسطين وهاني مقبل منسق ملف الجامعات في القطاع ولفيف من أكاديميي ومدرسي الجامعة وحشود كبيرة من الطلاب .

وفى بداية المهرجان أعلنت الكتلة الإسلامية  أسماء المجلس الجديد وهم عبد الرحمن الفرا رئيسا للمجلس وأمجد مزيد النائب الأول وإبراهيم أبو النجاة النائب الثاني وبلال المقادمة أمين الصندوق ومصطفي عبد الجواد منسق اللجنة الفنية وحازم الشوا منسق اللجنة الثقافية وإبراهيم  صالح منسق اللجنة الاجتماعية وسعيد الحاطوم  لجنة الوعظ والإرشاد ومحمد حسونة منسق اللجنة الرياضية ووسيم شومان منسق العلاقات العامة ورزق خلف منسق لجنة العمل التعاوني.

وأكد المصري خلال كلمته في المهرجان  أن فوز الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية بالتزكية يؤكد على أن الكتلة الإسلامية لم تعد عصية عن الفوز بل أن الكتلة الإسلامية عصية عن المواجهة وعن المنافسة إذا ما شاركت في أي انتخابات كانت  .

وأشار المصري إلى أن أبناء الكتلة الإسلامية ومجلس طلابها هم امتداد لتاريخ حافل بالانتصارات، مشددا على أن مجلس الطلاب خرج عدد كبير من الشهداء الذين ضحوا بكل ما يملكوا من اجل رفعة الوطن ونصرة الدين.

وبدوره أكد د.غنيم على أن الكتلة استطاعت أن تفوز بانتخابات مجلس طلاب الجامعة بالتزكية بكل نزاهة وموضوعية وديمقراطية، مقدما باسمه وباسم إدارة الجامعة الإسلامية تهانيه الحارة للمجلس الجديد ، مشددا على أنه سيكون هناك تعاون كبير بين عمادة شؤون الطلاب وإدارة الجامعة ومجلس الطلاب بكل ما يهدف إلى خدمة الطلاب بمختلف توجهاتهم السياسية .

وفى كلمة الكتلة الإسلامية أشار مقبل منسق ملف الجامعات في القطاع إلي تجميد عضوية أعضاء مجلس طلاب الجامعة الإسلامية المنتخبين من الكتلة الإسلامية طيلة فترة الدورة الانتخابية ، وذلك بهدف خدمة جميع الطلاب بمختلف التوجهات السياسية دون تمييز والعمل من أجل الارتقاء والتقدم في المسيرة التعليمية ، موضحا أن عمل الكتلة الإسلامية مع الأطر الطلابية الأخرى هو عمل متكامل يهدف إلى خدمة الطلاب .

وخلال المهرجان قدم رئيس مجلس طلاب الجامعة الإسلامية السابق بسام الشمالي درع الوفاء  لرئيس مجلس الطلاب الجديد عبد الرحمن الفرا ، تأكيدا منه على العمل المتواصل من اجل خدمة الطلاب . كما وتخلل المهرجان النشيد العذب لفرقة الفوارس والتي أضفت على المهرجان البهجة والسرور     

 

اخبار ذات صلة