"الناصر": كل الخيارات مفتوحة للدفاع عن القدس

خلال مؤتمر عقدته اليوم الأربعاء بغزة
خلال مؤتمر عقدته اليوم الأربعاء بغزة

غزة- الرسالة نت

قالت كتائب الناصر صلاح الدين الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية، إن تصريحات نتنياهو ببناء الوحدات الاستيطانية الجديدة وعمليات التقسيم الزماني والمكاني داخل القدس لن يكون ناتجه إلا نارًا ولهيبًا على العدو وجيشه.

وأكدت الكتائب على لسان المتحدث باسمها أبو يوسف خلال مؤتمر عقدته الأربعاء بغزة، أنها لن تترك القدس وأهلها وحيدة في هذه الحرب التي يشنها الاحتلال ضدها، مضيفًا " كل الخيارات متاحة إذا لم يوقف العدو جرائمه الممنهجة ضد القدس".

وشدد على حق الشعب الفلسطيني بالدفاع عن المقدسات الإسلامية، داعيًا إلى انتفاضة مسلحة متكاملة الأركان في القدس والضفة وتوفير كل مستلزمات العمل الجهادي للمقاومين، لردع العدو عن مخططاته التهويدية.

وطالب أبو يوسف، فصائل المقاومة الفلسطينية كافة بالوقوف أمام الإجرام "الاسرائيلي "  وإعطاء الضوء الأخضر لمجاهديها وفتح باب التجنيد لكل فلسطيني يريد الدفاع عن أرضه ووطنه.

ودعا الأجهزة الامنية في الضفة لحماية الشعب والمقاومة و الحفاظ عليهما والدفاع عنهما أمام آلة الحرب الإسرائيلية ووقف مسلسل التنسيق الامني وتجسيد الوحدة الفلسطيني، مجددًا مطالبته للسلطة بضرورة إشعال المحافل الدولية وتفعيل كل المعاهدات التي تجرم العدو أمام العالم.

وناشد الحكومة المصرية بالضغط على العالم من أجل فك الحصار عن قطاع غزة والبدء بإعادة الإعمار وفق ما تم الاتفاق عليه في مؤتمر المانحين برعاية واستضافة مصرية.

البث المباشر