نواب خان يونس ينظمون لقاء مع عائلة الفرا

غزة- رسالة نت

نظمت كتلة التغيير والإصلاح بالتعاون مع العلاقات العامة لحركة حماس لقاء مفتوحاً مع عائلة الفرا في ديوان العائلة يوم الخميس, ضمن سلسلة  التواصل بين العائلات والنواب ،وإطلاعهم على آخر المستجدات.

وحضر اللقاء كل من النائب  د. صلاح البردويل ود. يونس الأسطل ود. خميس النجار و عبد الله الأسطل مدير مكتب الكتلة ، و م. محمد الفرا "رئيس بلدية خان يونس" ووفد من قيادة حركة حماس بالإضافة إلى العشرات من وجهاء وأبناء العائلة.

في بداية اللقاء  شكر الفرا النواب على حضورهم للسماع لمشكلات العائلة وهمومها, مؤكدا على أن ما يحدث من تضيق وتشديد الحصار وتعطيل كافة القطاعات والعدوان الأخير على غزة لن يثني عائلته ولن يجبرها على التخلي عن الثوابت الفلسطينية من أجل تحرير فلسطين.

بدوره شكر البردويل العائلة على استقبالها للنواب موضحا ما بذلته العائلة من التضحيات وتقديم الشهداء من أجل قضية فلسطين وعزة هذه الأمة.

وأكد البردويل على أن دخول حماس في المعادلة السياسية لم يكن من أجل المكاسب المادية، ولكن من أجل المحافظة على الثوابت وقطع الطريق أمام المفرطين في قضية فلسطين.

من جهة أخرى أوضح البردويل بأن الإستراتيجية التي تسير عليها حماس هي المقاومة, معتبراً , بأن وحدة الشعب الفلسطيني استيراتيجية ضرورية ،مضيفا بقوله  :"نحن مع الوحدة والمصالحة الحقيقية التي توحدنا على خيار المقاومة لا على أساس الاعتراف بإسرائيل ولا على ما اعترفت بها منظمة التحرير الفلسطينية", موضحا أنه لا أحد يستطيع أن يمس قرارات الحركة.

وأضاف البردويل أن الحرص على إدارة البلاد وتوفير الأمن هي من الولويات الحكومة، مؤكدا على أن الحكومة لن تسمح بعودة الفلتان الأمني إلى القطاع مبينا أن الحكومة أنشأت ديوان المظالم ومراقب للشرطة ومراقب للحكومة لمراقبة العمل بالحكومة.

 

البث المباشر