قائمة الموقع

حماس : إن مُس الأقصى سندك المغتصبات

2014-11-02T18:26:42+02:00
خلال مسيرة نظمتها حماس شرق مدينة غزة نصرة للاقصى
الرسالة نت/ تغطية خاصة

أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس،  ان المقاومة الفلسطينية لن تقف مكتوفة الايدي امام جرائم الاحتلال المتكررة على المسجد الاقصى  .

وقال القيادي في الحركة طلال نصار  خلال مسيرة نظمتها حماس شرق مدينة غزة نصرة للاقصى :"  إن مسّ الاحتلال "الإسرائيلي" المسجد الأقصى فسنحرقه ، وتدك صواريخ المقاومة الفلسطينية المغتصبات.

 واضاف نصار  : إن في جعبة المقاومة أكثر مما يتخيل الاحتلال، وأصابع المقاومين ما زالت على الزناد". مستطردًا " لأن تفصل رؤوسنا عن أجسادنا أهون علينا من المساس بالأقصى".

وأدان نصار  صمت العالم أمام الأنفاق تحت المسجد الأقصى، ومطالبته بهدم أنفاق المقاومة في غزة ومنعها.

وشدد على أنّ بوصلة المقاومة موجّهة صوب المسجد الأقصى، مضيفًا للاحتلال " شعبنا الذي انتصر عليك بمعركة العصف المأكول بغزة، سينتصر بالقدس والضفة".

وطالب نصار، المقدسيين بالثبات في المسجد الأقصى، وتنفيذ العمليات الاستشهادية في الضفة المحتلة وجميع المدن الفلسطينية التي يتواجد فيها الاحتلال.

وتابع " لقد حان دوركم بالضفة، وآن الأوان للعمليات الاستشهادية، ومجابهة العدو، كما واجهته المقاومة في غزة من مسافة صفر".

ودعا القيادي في حماس، العلماء إلى أخذ دورهم في الحديث والتوعية عن الخطر الذي يحدق بالمسجد الأقصى، والمؤامرات التي يتعرض لها.

 وتشهد مدينة القدس بهذه الأيام مواجهات عنيفة في أغلب أحياءها، عقب إعدام الاحتلال للشهيد معتز حجازي فجر الجمعة، بزعم أنه المتورط في محاولة اغتيال المتطرف "الاسرائيلي" ايهودا غليك.

اخبار ذات صلة