دير البلح: حماس تنظم أسبوعاً دعوياً بعنوان"أنين الفجر"

المحافظة الوسطى – الرسالة نت

نظمت حركة حماس بدير البلح بالتعاون مع أسرة مسجد عقبة بن نافع بمنطقة البركة أسبوعاً دعوياً بعنوان "أنين الفجر"، بحضور العديد من الضيوف القيادية للأسبوع الدعوي.

 

بدأت أولي فعاليات الأسبوع الدعوي للقاء بعنوان صلاة الفجر مقياس الرجال للشيخ وائل بشير والذي تحدث عن أهمية صلاة الفجر في حياة المسلم وبين الأجر العظيم الذي يناله الملتزم بالصلاة، وفي ثاني أيام فعاليات الأسبوع الدعوي عرضت أسرة المسجد فيلماً وثائقياLCDً لصلاة الفجر بعنوان "أنين الفجر".

 

وفي سياق متصل، عقدت اللجنة الرياضية بالمسجد بطولة كروية لمسجد المنطقة بعنوان ( أخي المسلم  فلتكن معنا في الصلاة الفجر) كان من ضمن الأسبوع الدعوي والذي حسب معاني سمات أخلاق الرياضي المسلم مشجعاً الحضور علي الالتزام بصلاة الفجر.

 

وتوالت الفعاليات، ففي اليومين الرابع والخامس وزعت أسرة المسجد العديد من النشرات التي تتحدث عن نصائح لسكان المنطقة للحث على صلاة الفجر وأنها مقياس الرجال الصادقين وتم توزيع بوسترات لجميع المحال في المنطقة.

 

وفي اليوم الختامي للأسبوع الدعوي عرضت أسرة المسجد فلماً وثائقياً في ذكرى لشيخ الياسين بعنوان "شهيد الفجر الإمام الياسين" والذي تحدث عن الشيخ القعيد الذي لم يترك صلاة الفجر حتى آخر حياته.

 

البث المباشر