الجهاد تتوسط لعقد لقاء قريب بين فتح وحماس

أحمد المدلل القيادي بالحركة
أحمد المدلل القيادي بالحركة

الرسالة نت- نادر الصفدي

كشف قيادي بارز في حركة الجهاد الإسلامي، عن اتصالات مكثفة تجريها حركته مع "فتح وحماس" لعقد لقاء قريب يجمع الحركتين في قطاع غزة.

وقال أحمد المدلل، القيادي في الحركة، في تصريح خاص لـ"الرسالة نت"، الأربعاء، إن:" حركته تجري اتصالات وتحركات على مستويات عالية مع حركتي فتح وحماس لتجاوز مرحلة الخلافات القائمة والاتهامات المتبادلة بين الحركتين".

وأوضح أن الاتصالات تركز بشكل أساسي على إزالة أي نقاط خلافية بين الحركتين والتي نشبت مؤخراً وأثرت سلباً على الوضع الداخلي، وعقد لقاء يجمع فتح وحماس في غزة خلال الفترة المقبلة.

وحذر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، من استمرار الوضع الراهن في تبادل الاتهامات واستمرار الخلافات بين فتح وحماس، مؤكداً أن تلك الأجواء تؤثر سلباً على ملف إعادة الإعمار في قطاع غزة، وتعطي طابع سلبي جداً أمام العالم أجمع عن وضعنا الداخلي.

وطالب المدلل، حركتي فتح وحماس بتجاوز أي خلافات داخلية يمكن أن تُستثمر من "إسرائيل" والخارج في إفشال أي مخططات تساعد الفلسطينيين في تخطي أزماتهم الداخلية .

وأوضح أن الأوضاع التي تمر بها القضية الفلسطينية بأشد الحاجة لمواجهة الاحتلال "الإسرائيلي" ومخططاته العنصرية من تهويد وقتل للفلسطينيين في الضفة والقدس وداخل الأراضي المحتلة.

البث المباشر