فيديو.. سطيف خامسا لمونديال الأندية

جانب من المباراة
جانب من المباراة

الرسالة نت - وكالات

حقق فريق وفاق سطيف الجزائري فوزا صعبا على حساب ويسترن سيدني الأسترالي بركلات الجزاء الترجيحية (5-4) بعد التعادل (2-2) على ملعب مراكش بالمغرب مساء الأربعاء، ليحتل بطل إفريقيا المركز الخامس ببطولة كأس العالم للأندية.

وتقدم ويسترن بهدف روميو كاستيلين في الدقيقة 5، قبل أن ينتفض وفاق سطيف ويسجل هدفين عبر دانييل مولين في مرماه في الدقيقة 50، وعبد الملك زياية في الدقيقة 57، لكن فيتور سابا أحرز التعادل لويسترن في الدقيقة 89.

ولجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية حيث سجل لوفاق سطيف أحمد القاسمي والهادي بلعميري وفريد ملولي وأمين مقاتلي وتوفيق زرارة وأهدر أكرم جحنيط وعبد الملك زياية وسعيد عروسي, في حين أحرز لويسترن فيتور سابا وجاسون تريفيرو وتومي غوريتش واليوسين فوفاناه, وأضاع لابينوت هاليتي والحارس دين بوزانيس ودانييل مولين وسي أديليكي.

بدوره, صعد سان لورينزو الأرجنتيني للمباراة النهائية, عقب فوزه الغالي على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي (2-1) بعد التمديد للوقت الإضافي.

وسجل هدفي سان لورينزو بابلو باريينتوس في الدقيقة 45, وماورو ماتوس في الدقيقة 93, في حين أحرز هدف أوكلاند سيتي أنخيل برلانغا في الدقيقة 67.

وبهذا ضرب الفائز موعدا في النهائي مع ريال مدريد الإسباني السبت المقبل, وفي نفس اليوم يلعب الخاسر مع كروز أزول المكسيكي على المركز الثالث.

البث المباشر