صور.. الصداقة ينتصر.. والبريج يحسم الديربي

فرحة لاعبي الصداقة بالفوز
فرحة لاعبي الصداقة بالفوز

الرسالة نت - فادي حجازي

فاز الصداقة على خدمات خانيونس بثلاثة أهداف مقابل هدف, في المباراة التي جرت على ملعب اليرموك بغزة مساء الجمعة, ضمن منافسات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الممتازة.

وسجل ثلاثية الصداقة فضل أبو ريالة (70), وأحمد سلامة (82), ومحمد أبو حسنين (88), في حين قلّص الفارق لخدمات خانيونس محمود فحجان (90).

ورفع الصداقة رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث "مؤقتا", بفارق الأهداف خلف اتحاد خانيونس وخدمات رفح وأمام اتحاد الشجاعية, وتوقف رصيد خانيونس عند 9 نقاط في المركز الثامن "مؤقتا".

أدار اللقاء تحكيميا رياض سعدات للساحة, وساعده على الخطوط حسام الحرازين ومحمود أبو حصيرة، ويوسف أبو سمعان رابعا.

خدمات النصيرات – خدمات البريج (0-1)

وحقق خدمات البريج أول انتصار له هذا الموسم, وجاء على حساب خدمات النصيرات بهدف نظيف في "ديربي" المنطقة الوسطى, على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

ويدين البريج بفوزه إلى محمود البحيصي الذي سجل هدف المباراة الوحيد (65), ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير, وتوقف رصيد النصيرات عند نقطتين في المركز الثاني عشر والأخير.

وأكمل النصيرات اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد يوسف أبو حرب (90).

أدار اللقاء تحكيميا فايز عمران للساحة, وساعده على الخطوط أمجد لقان وإبراهيم الزعانين, ومحمد أبو شهلا رابعا.

بيت حانون الأهلي – بيت لاهيا (1-2)

وفي الدرجة الأولى, واصل بيت لاهيا تصدره للمسابقة, عقب فوزه على بيت حانون الأهلي بهدفين مقابل هدف على ملعب التفاح شرق غزة.

وسجل هدفي "اللهاونة" تحسين الحبل (43), وصقر المقادمة (87), بينما أحرز هدف "الحوانين" الوحيد محمود الشنباري (21).

وأكمل "الحوانين" المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أمجد أبو عودة (90).

ورفع "اللهاونة" رصيده إلى 19 نقطة في الصدارة, وتوقف رصيد "الحوانين" عند 10 نقاط في المركز السابع, بفارق الأهداف خلف شباب جباليا.

أدار اللقاء تحكيميا أمين عويص للساحة, وساعده على الخطوط أحمد شبير ومحمد خطاب, وخالد الشيخ خليل رابعا.

خدمات جباليا – الأهلي (ألغيت)

وعلى ملعب بيت لاهيا شمال القطاع, لم يكتب لمباراة خدمات جباليا والأهلي أن تنتهي بصورة طبيعية, بسبب اعتداء أحد لاعبي جباليا على الحكم.

وأوقف الحكم سعيد عبد الوهاب اللقاء في الدقيقة 42, بعدما تعرض للاعتداء من لاعب جباليا علي أبو شباك اثر حصوله على البطاقة الحمراء, علما أن النتيجة كانت تشير لتقدم جباليا على الأهلي بهدف نظيف سجله ثائر عفانة (3).

وينتظر أن تعلن لجنة المسابقات نتيجتها النهائية بشأن أحداث المباراة السبت.

أدار اللقاء تحكيميا سعيد عبد الوهاب للساحة, وساعده على الخطوط عدنان حنيدق ومحمد السدودي, ويوسف فياض رابعا.

مباريات السبت

وتتواصل منافسات الممتازة السبت, بلقاء غزة الرياضي مع اتحاد الشجاعية على ملعب اليرموك بغزة, وشباب خانيونس مع خدمات رفح على ملعب خانيونس البلدي.

وفي الدرجة الأولى يلعب جمعية الصلاح مع الجلاء على ملعب النصيرات بالمنطقة الوسطى, والقادسية مع أهلي النصيرات على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

البث المباشر