كأس الضفة

ترجي النيص ومركز بلاطة لدور الـ8

جانب من أحد مباريات ترجي النيص السابقة
جانب من أحد مباريات ترجي النيص السابقة

الضفة المحتلة - الرسالة نت

صعد فريقا ترجي وادي النيص ومركز بلاطة لدور الثمانية من كأس الضفة المحتلة, اثر فوزهما على شباب السموع وشباب الخليل على التوالي مساء الاثنين, ضمن منافسات دور الستة عشر من المسابقة.

ففي المباراة الأولى, فاز ترجي واد النيص على شباب السموع (3-1), على ملعب "الحسين بن علي" في الخليل.

وسجل ثلاثية النيص خضر أبو حماد "هدفين" (81 و85), وفادي زيدان (12) من ركلة جزاء, في حين أحرز هدف السموع إسماعيل الحوامدة (78) من ركلة جزاء.

شباب الخليل – مركز بلاطة (1-1) (7-8)

أما في المباراة الثانية, فقد اقتنص مركز بلاطة فوزا غاليا من شباب الخليل بركلات الترجيح (8-7), بعد تعادل الطرفين (1-1) في الوقت الأصلي على ملعب "الخضر" في بيت لحم.

وتقدم شباب الخليل عبر أحمد كشكش (38), ثم تعادل مركز بلاطة عن طريق عمر أردنية (47), قبل أن يحسم الأخير بطاقة التأهل لمصلحته بركلات الترجيح (7-8).

تأجيل

وتأجلت مباراة هلال القدس وأهلي الخليل التي كان من المفترض أن تجري الاثنين, بسبب استعداد الأول لمواجهة الجيش السوري في السابع عشر من الشهر الجاري, ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني من كأس الاتحاد الآسيوي.

مباريات الثلاثاء

وتستكمل منافسات دور الستة عشر الثلاثاء, بلقاء شباب الخضر مع جمعية الشبان المسلمين على ملعب "دورا" بالخليل, وجبل المكبر مع مركز عسكر على ملعب "الشهيد فيصل الحسيني" بالرام شمال القدس المحتلة, وشباب الظاهرية مع شباب دورا على ملعب "الخضر", وشباب الأمعري مع ثقافي طولكرم على ملعب نابلس البلدي.

البث المباشر