طوفان نحو التحرير طوفان نحو التحرير

خلال زيارة للأسير المحرر الحشاش

الغول : المقاومة لن تتنازل عن شروطها

غزة- الرسالة نت

زار وفد اللجنة الوطنية العليا لنصره الأسرى 2010 ،برأسه رئيس اللجنة ووزير الأسرى محمد فرج الغول الأسير المحرر محمد الحشاش  في المنطقة الوسطى الذي أمضى في سجون الاحتلال 20 عاماً .

وقدم الوزير الغول التهاني للأسير المحرر على سلامه العودة إلى ارض الوطن بعد هذه السنوات الطويلة خلف الأسر ، مبشراً بان جميع الاسري سيعودن بإذن الله إلى ديارهم ،وستتحقق أماني ذويهم باحتضانهم ، وان المحتل سيرضخ لشروط المقاومة عاجلاً ام أجلاً لانه ليس لديه خيار سوى ذلك ، لان المقاومة قالت كلمتها بأنه لا تراجع عن الشروط التي تم وضعها ، ولا تنازل عن اى اسم من أسماء الأسرى القدامى وأصحاب المحكوميات العالية والنساء .

واعتبر الغول الهبة الشعبية التضامنية مع الأسرى التي تتصاعد هذه الأيام،ما هى الا تعبير صادق من أبناء الشعب اتجاه الأسري ، مطالباً بمزيد من الدعم الشعبي والرسمي والإسناد لقضية الأسرى ، وخاصة فى هذا الوقت الذي يشهد اضراباً وتصعيداً من قبل الأسرى ضد إدارات السجون التي تحرمهم من ابسط حقوقهم ، وتنتقص من انجازاتهم بشكل يومي .

وكشف الغول ان الاحتلال يمارس ضغطاً على الأسرى بالترغيب تارة والتهديد بالقمع تارة أخرى لوقف إضرابهم الذي بدءوه أول ابريل للتعبير عن احتجاجهم على أوضاعهم القاسية ،وللمطالبة ببعض حقوقهم التي حرمهم الاحتلال منها كالعلاج والزيارات والتعليم وإرجاع القنوات الفضائية وخاصة الجزيرة، ولوقف ما يتعرض له ذويهم من اهانة واعتداء وإذلال على الحواجز وأبواب  السجون ، ولكن الأسرى يدركون جيداً بان الاحتلال يريد أن يكسر إضرابهم ، ولن يقدم لهم ما يريدون ، لذلك هم مصممون على المضي قدماً فى إضرابهم حتى تحقيق أهدافهم .

ودعا الغول الجالية الفلسطينية في الخارج أن تشارك في الفعاليات و النشاطات التي ستنظم في دول أوربا وغيرها للتضامن مع الأسرى ، وتسليط الضوء على معاناتهم .

 

 

 

البث المباشر