شارك فيها 1600 طالب

الكتلة الإسلامية بغرب غزة تطلق عدد من الرحلات

 

غزة- الرسالة نت  

ضمن مشروع الرحلات الترفيهية والذي أطلقته الكتلة الإسلامية الأسبوع الماضي لكافة طلاب المدارس الإعدادية والثانوية في قطاع  غزة بعنوان "أحلي الأوقات"  ، خرجت الكتلة الإسلامية  بغرب غزة اليوم الجمعة 9/4/2010 في عدد من الرحلات الترفيهية لطلاب المرحلة الإعدادية لأماكن متفرقة من القطاع  .

وأشار المهندس صبري المدني منسق الكتلة الإسلامية بغرب غزة إلي أن عدد المشاركين في الرحلات وصل إلى 1600 طالب من ثمانية مدارس إعدادية ، مشيرا إلى أن الرحلات اتجهت إلى أماكن مختلفة من القطاع ، حيث زار الطلاب خلالها المحررات ومدينة خانيونس والنصيرات بالإضافة إلى زيارتهم لمدينة أصداء للإنتاج الفني والإعلامي وحديقة الحيوان وعدد من المناطق الخلابة الأخرى .

كما واحتوت الرحلات على عدد من المسابقات الثقافية والألعاب الشيقة والممتعة والتي أدخلت الفرحة والبهجة إلى قلوب الأطفال الذين طالبوا بتكرارها لما أثرت في أنفسهم من سعادة وسرور .

وأكد المهندس صبري المدني أن تنفيذ هذه الرحلات تأتي في سبيل الترفيه عن الطلاب والتخفيف من المعاناة التي يعيشها أبناء غزة من عدوان الاحتلال على القطاع والحد من الضغوط النفسية على الطالب خاصة مع قرب امتحانات نهاية الفصل .

ومن جانبهم أعرب الطلاب المشاركين في الرحلات عن شكرهم للكتلة الإسلامية على اعتنائها بهم ونشاطاتها المميزة التي تخفف عنهم وتساعدهم من خلالها في مختلف الأوقات والأزمان .

البث المباشر