قلق سعودي من اللعب في إيران بسبب "الحزم"

قلق سعودي من اللعب بإيران بسبب عاصفة الحزم
قلق سعودي من اللعب بإيران بسبب عاصفة الحزم

الرسالة نت - وكالات

أبدى عدد من جماهير الأندية السعودية المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا, قلقهم من اللعب في إيران، خوفا من أي رد فعل جماهيري بعد عملية عاصفة الحزم التي تقودها السعودية هذه الأيام ضد جماعة الحوثي المدعومة إيرانيا في اليمن.

وطالب السعوديون خلال "تغريدات" عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة, الاتحاد الآسيوي بنقل مباريات الأندية السعودية ضد نظيراتها الإيرانية إلى ملاعب محايدة، حرصا على سلامة اللاعبين.

وشددت الجماهير على ضرورة مخاطبة الاتحاد السعودي لنظيره الآسيوي من أجل نقل مباريات ناديي أهلي جدة والنصر، خوفا من أي شغب ضدهم.

ومن المقرر أن يلعب أهلي جدة السعودي الأسبوع المقبل في إيران، عندما يحل ضيفا على تركتور في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا على ملعب "أزادي" الشهير الذي سيستضيف بعد يوم واحد، مباراة بيروزي الإيراني وضيفه النصر السعودي.

وكان الأهلي قد فاز ذهابا على تركتور (2-0) في الجولة الماضية من البطولة الآسيوية، في الوقت الذي فاز فيه مواطنه النصر على بيروزي (3-0).

يشار إلى أن الرياضيين السعوديين تفاعلوا بشكل كبير مع عملية عاصفة الحزم التي تقودها بلادهم ضد الحوثيين، وقد عبروا عن دعمهم المطلق لها من أجل تحقيق أهدافها.

البث المباشر