عاصفة الحزم تقصف مواقع عسكرية بصنعاء

عاصفة الحزم تقصف مواقع عسكرية بصنعاء
عاصفة الحزم تقصف مواقع عسكرية بصنعاء

صنعاء- الرسالة نت

قصفت طائرات عملية "عاصفة الحزم" فجر اليوم الاثنين مجموعات حوثية بالمشنق والجابري في محافظة صعدة قرب الحدود مع السعودية، كما قصفت قاعدة الديلمي ومواقع عسكرية أخرى في صنعاء، كما أكدت قيادة العملية تدمير قوافل إمداد لجماعة الحوثي وإجهاض عملية لنقل أسلحتها خارج صنعاء.

وقالت مصادر للجزيرة إن القصف استهدف مواقع في الحديدة على البحر الأحمر تشمل قاعدة الصليف والكتيبة الـ65 دفاع جوي وكتيبة نقطة الشام ومطار المدينة وكتيبة للحرس الجمهوري.

من جهته، أكد مراسل الجزيرة تعرض قاعدة الديلمي العسكرية ومعسكر للقوات الخاصة واللواء الثالث بصنعاء لقصف من طائرات عاصفة الحزم فجر اليوم، وذلك بعد ساعات من تدمير ثماني طائرات من طراز ميغ بالقاعدة نفسها جراء القصف.

وأفادت تقارير إخبارية أن غارات التحالف استهدفت مخازن للأسلحة في التلال الخلفية لمعسكر قوات الاحتياط ومحطات الرادار في معسكر الخرافي شرقي صنعاء. كما شن التحالف الذي تقوده السعودية غارات استهدفت دار الرئاسة وجبل النهدين والمعسكر ثمانية وأربعين, ومعسكر القوات الخاصة غربي صنعاء.

وذكر مراسل الجزيرة أن دوي انفجارات سمع فجر اليوم في مأرب بالتزامن مع غارات عنيفة على موقع للدفاع الجوي وتعرض مقر المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب أيضا لغارات. كما دمرت الضربات آليات رادار تابعة للكتيبة تسعة وثمانين شمال مدينة مأرب.

البث المباشر