الحسن ينفي ترشيح لاعبي غزة للوطني

أحمد الحسن
أحمد الحسن

الرسالة نت - فادي حجازي

نفى أحمد الحسن المدير الفني للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, ما تناقلته وسائل الإعلام المحلية حول ترشيحه 15 لاعبا غزيا للانضمام للقائمة الأولية للمنتخب الوطني الأول, استعدادا لتصفيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وقال الحسن لـ"الرسالة نت": "مسألة ترشيح اللاعبين ليست من اختصاصي (...), لم أتحدث مع أحد بهذا الشأن", مؤكدا أنه جاهز لتحدي أي شخص يقول أنه أوصى بترشيح لاعبين من غزة.

وأضاف: "جئت لغزة من أجل الإشراف على دورة التدريب "C" فقط, ولقد حاول الكثير من الإعلاميين سؤالي عن لاعبي غزة, لكني دوما كنت أتجنب الحديث عن هذا الأمر".

وكان الحسن قد حضر لغزة من الضفة المحتلة في الفترة بين 4-14 أبريل الجاري, للإشراف على دورة المدربين التي شارك فيها 24 شخصا.

وتابع المدير الفني السابق للمنتخب: "من غير المعقول أن أرشّح عددا من اللاعبين ولم أتفرج سوى على 3 مباريات فقط في دوري غزة", متمنيا التوفيق للمنتخب في الفترة المقبلة.

من جانبه, أوضح عبد الناصر بركات المدير الفني للمنتخب لـ"الرسالة نت" أنه تم طرح أسماء لاعبين من قطاع غزة للانضمام للوطني, لكن الأمر كان وديا وليس رسميا كما قيل.

وذكر بركات أن الأيام المقبلة ستشهد تعيين مدرب لـ"الوطني" من غزة, وذلك من أجل ترشيح اللاعبين بصورة رسمية, للانضمام للتدريبات, ولن يتم اعتماد أي لاعب قبل مشاهدته شخصيا.

يشار إلى أن الحسن تولى الإدارة الفنية للمنتخب في كأس أمم آسيا 2015 التي جرت بأستراليا, خلفا لجمال محمود, قبل أن يعلن الاتحاد الفلسطيني مؤخرا عن إسناد المهمة لبركات.

البث المباشر