شملت 3ألاف مستفيد

الإسلامي الفلسطيني يوزع زي مدرسي ومستلزمات على الطلبة

غزة /الرسالة نت

بدأ البنك الإسلامي الفلسطيني بتوزيع مساعدات عينية للطلاب والطالبات من أصحاب الأوضاع الاجتماعية الصعبة في محافظات قطاع غزة من خلال تقديم زي مدرسي ومواد قرطاسية متنوعة لما يزيد عن ثلاثة آلاف طالب وطالبة.

وذكر صائب سمور نائب المدير العام بأن إدارة البنك تسعى دائما للوقوف بجانب أبناء شعبنا الذي يعاني جراء الحصار والإغلاق، معتبرا أن تقديم البنك للزي المدرسي للطلاب هي بمثابة مساعدة لأولياء أمور الطلبة بالإضافة إلى الدفاتر المدرسية التي يعاني قطاع غزة شحاً شديداً فيها ما أدى إلى ارتفاع أسعارها .

وقد بدأت عملية التوزيع ومن خلال دائرة العلاقات العامة والتسويق بالبنك يوم أمس في المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم في مديريتي خانيونس وشمال غزة على ان تشمل كافة محافظات قطاع غزة خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشار سمور إلى أن هذه الحملة ليست الوحيدة حيث قدم البنك العام الماضي حقيبة مدرسية كاملة لما يزيد عن أربعة آلاف طالب وطالبة مؤكداً استمراره في واجبه الاجتماعي والديني والأخلاقي، كما دعى كافة المؤسسات الاقتصادية إلى الاستفادة من الشهر الكريم وتقديم المبادرات التي تساهم في التخفيف عن كاهل المواطنين.