قائمة الموقع

حماس تلتقي قادة الأجهزة الأمنية بدير البلح

2010-04-18T09:25:00+03:00

غزة – الرسالة نت

عقدت قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة مساء أمس السبت 17/4/2010م اجتماعاً خاصا بقيادة الأجهزة الأمنية لمدينة دير البلح ، وبحضور كلا من مدير جهاز المباحث في المحافظة الوسطى الرائد إياد سلمان ومدير مركز شرطة دير البلح النقيب إسماعيل أبو راشد ومسئول الأمن الداخلي وعدد آخر من قادة الأجهزة الأمنية .

من جهته قال الأستاذ أحمد دلول مسئول العلاقات العامة بدير البلح أن هذا الاجتماع يأتي في إطار تواصل الحركة مع قادة الأجهزة الأمنية لبحث سبل التعاون المشترك وتذليل العقبات أمام الأجهزة الأمنية في مدينة دير البلح وخاصة بعد الإشاعات التي يروجها الطابور الخامس ومنها رسوم مواتير الكهرباء واسطوانات الغاز وغيرها من الأمور الملحة في الميدان .

بدوره عبر النقيب إسماعيل أبو راشد مدير مركز شرطة دير البلح عن شكره لقيادة حركة حماس لتواصلها مع الأجهزة الأمنية وخاصة في حل العديد من الإشكاليات مع الناس وبعض العائلات.

وأكد أبو راشد استعداد جهازه للوقوف مع جمهور الناس بالقانون دون تحيز بين التنظيمات ، مضيفا بأن الجهاز عمد في الآونة الأخيرة مشروع مساعدة أهالي الموقفين شهريا كخطوة نوعية واجتماعية .

 وفي نهاية الاجتماع شكرت قيادة حركة حماس جميع الإخوة في قيادة الأجهزة الأمنية والخاصة على تلبيتهم دعوة الاجتماع .

 

 

 

اخبار ذات صلة