الاحتلال يفرج عن الأسيرين البحر وصالح من قطاع غزة

غزة – الرسالة نت

افرجت سلطات الاحتلال عصر الاحد عن الأسيرين (عبد الناصر محمد عبد المجيد البحر) من المنطقة الوسطى ،والأسير (أمين خليل عبد الرحمن صالح) من رفح جنوب قطاع غزة ) وذلك عبد قضاء فترة محكومياتهم في سجون الاحتلال .

 

وأوضح رياض الأشقر المدير الإعلامية اللجنة بان الأسير " البحر"، أمضى في سجون الاحتلال 17 عاماً ونصف حيث انه معتقل منذ 1/6/1993 ، وينتمي إلى حركة حماس ، فيما أمضى الأسير "صالح"  9 سنوات في سجون الاحتلال حيث انه معتقل منذ 28/8/2001 ،وينتمي إلى الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين .

 

وأشار الأشقر إلى اللجنة العليا للأسرى استقبلت الأسيرين على معبر بيت حانون مع عدد كبير من ذويهم وأهلهم وأصدقائهم وأهالي الأسرى ،الذين عبروا عن فرحتهم الغامرة بإطلاق سراحهما ، متمنين ان تعم الفرحة كافة اهالى الأسرى بإتمام صفقة التبادل ،وخروج الأسرى القدامى وأصحاب المحكوميات العالية .

 

وتقدمت اللجنة بالتهنئة الحارة للأسيرين  المفرج عنهما من سجون الاحتلال،مؤكدة على الاستمرار في فعاليات التضامن مع الأسرى ،حتى يتم الإفراج عنهم جميعاً ، مطالبة جميع أبناء شعبنا ، ووسائل الإعلام الا تكون مشاركتهم في تفعيل قضية الأسرى خلال الأيام الماضية موسمية لحلول ذكرى يوم الأسير ، وطالبت الجميع بدعم قضية الأسرى فى كل الأوقات حتى يغلق أخر سجن .

 

البث المباشر