قائمة الموقع

"ياردم إلي" التركية تطلق مشروع الكفالات المالية

2010-04-19T06:10:00+03:00

غزة – الرسالة نت

أطلقت جمعية "ياردم إلي" التركية مشروع توزيع الكفالات المالية لحوالي 2193 أسرة مستورة في قطاع غزة وذلك بالتعاون مع عدد من المؤسسات والجمعيات الخيرية والمحلية في القطاع وبدعم كريم من جمعية ياردم إلي التركية في اسطنبول.

 

ويأتي هذا المشروع في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها الجمعية يد المساعدة" من أجل مساعدة الأسر المستورة في قطاع غزة خاصة في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية الناتجة عن استمرار الحصار الخانق المفروض على قطاعنا الحبيب في الوقت الراهن .

 

كما ويهدف هذا المشروع الى التخفيف عن كاهل الآباء الذين باتوا عاجزين عن توفير لقمة عيش سائغة لأبنائهم لاسيما في ظل ارتفاع نسبة البطالة الى ما يزيد على 70% بين صفوف العاملين في قطاع غزة والذي يشكل بدوره خطراً كبيراً يهدد أمن الأسر الفلسطينية بالكامل .

 

ومن الجدير بالذكر أن الجمعية شرعت في تنفيذ هذا المشروع منذ عام وتسعى بدورها من أجل استمرار هذا المشروع , كما وتتطلع الجمعية الى زيادة عدد الأسر المكفولة في القطاع وذلك نظرًا لحاجة المواطنين الملحة الى الكفالة المالية التي تمكنها من التغلب على المعوقات الحياتية والظروف المعيشية المتفاقمة.

 

وفي سياق متصل نوه الأغا الى أن هذا المشروع يرنو الى تحقيق أهداف معنوية أكثر من مادية كونه يعمل على توطيد العلاقة بين أهلنا في قطاع غزة مع الأخوة الأشقاء في تركيا والجهات الداعمة الأخرى في كافة أنحاء العالم.

 

وتقدم المهندس هاني الأغا بالشكر للإخوة الأشقاء في تركيا الحبيبة والجهات الداعمة الأخرى على جهودهم الكريمة متمنيًا من العلي القدير أن تكون في ميزان حسناتهم يوم لا ينفع مال ولا بنون بإذن الله.

 

اخبار ذات صلة