قائمة الموقع

وفد من جمعية الإيثار يزور "ياردم إلي" التركية

2010-03-20T17:07:00+02:00

غزة – الرسالة نت

زار وفد من جمعية الإيثار الاجتماعية بخان يونس اليوم السبت جمعية "ياردم إلي" التركية، وكان في استقبالهم مدير الجمعية التركية في قطاع غزة م.هاني الأغا، وجاءت الزيارة تقديراً لجهود الجمعية في خدمة أبناء فلسطين وخصوصاً الشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة.

 

من جانبه، أثنى رئيس جمعية الإيثار أ.موسى قديح علي جهود جمعية "ياردم إلي" وما تبذله من خدمة ومساعدة الأسر الفقيرة في قطاع غزة الذي يواجه الويلات من القهر والضغط بسبب الاحتلال الإسرائيلي.

 

ونوه قديح إلي ضرورة توسيع عمل جمعية "ياردم إلي" في قطاع غزة بسبب الفقر الذي طال الكثير من الأسر الفلسطينية التي أصبحت بدون مأوى، مؤكداً أن الأسر الغزية بحاجة ماسة إلي وقوف مثل هذه الجمعيات التركية إلي جانبهم ودعمهم لتحدي صعابهم وما يتعرضون له من بطش وتشريد.

 

من جهته، أطلع الأغا الوفد الزائر علي أعمال ومشاريع الجمعية التي نفذتها في قطاع غزة وخارجها وعلي ما قدمته من مساعدات أثناء الحرب الأخيرة علي قطاع غزة للتخفيف عن كاهل الأسر الغزية المتضررة، مبيناً أن الجمعية ستقدم كافة الإمكانيات المتاحة للتخفيف من حدة آثار الحصار وما خلفته الحرب الأخيرة علي قطاع غزة وما تسبب بعدها من فقدان مصدر رزق كثير من الأسر.

 

وفي نهاية الزيارة قام قديح بتسليم درع شكر وتقدير لـ جمعية ياردم إلي علي ما بذلته من خدمة لأبناء الشعب الفلسطيني.

 

اخبار ذات صلة